Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مبابي يقترب من العودة والمشاركة أمام ريال مدريد في دوري الأبطال

مبابي يقترب من العودة والمشاركة أمام ريال مدريد في دوري الأبطال

أكد نادي باريس سان جيرمان أن إدينسون كافاني جاهز للمشاركة أمام ريال مدريد في أولى مواجهات دوري أبطال أوروبا، هذا بالإضافة إلى قدرة مبابي على اللحاق بالمباراة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

سيستهل نادي ريال مدريد الإسباني النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا بمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في الثامن عشر من الشهر الجاري على عشب ملعب «حديقة الأمراء» في أولى جولات دور المجموعات من «التشامبيونزليج».

وكان قد تعرض الفرنسي كيليان مبابي، جناح العملاق الباريسي، لإصابة منذ أسابيع قليلة، وهو ما فتح الباب أمام سيل من الشائعات تتعلق باحتمالية عدم لحاق اللاعب بمواجهة «المرينجي».

ويبدو أن الأخبار الجيدة تتوالى على الجهاز الفني لحامل لقب الدوري الفرنسي، إذ تم التأكيد أيضًا على مشاركة الأوروجواياني إدينسون كافاني في أولى مباريات دوري الأبطال، لا سيما وأنه كان قد تعرض هو الآخر للإصابة بنفس المواجهة التي تعرض خلالها مبابي لإصابة.

وأكد مبابي في تدوينة له على حسابه الرسمي على «تويتر» أنه سيعود إلى التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، وبالتالي فإنه قد يشارك لعدة دقائق أمام ريال مدريد.

وبعد دقائق قليلة من التدوينة التي نشرها اللاعب، أصدر النادي الباريسي بيانًا أشار فيه إلى أن مبابي سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق يوم الإثنين المقبل، وهو ما أثار حالة من التفاؤل داخل النادي.

اقرأ أيضًا: أخبار جيدة لباريس سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد

ويرى كيليان أنه قطع شوطًا كبيرًا في مرحلة شفائه ويعتقد أنه قادر على المشاركة في أولى مباريات دوري أبطال أوروبا.

وبعودة كيليان وكافاني، فإن العملاق الباريسي سيمتلك خط هجومه القوي أمام «الملكي» باستثناء البرازيلي نيمار دا سيلفا، والذي سيغيب عن أولى المواجهات نظرًا للعقوبة التي تعرض لها بسبب انتقاداته لحكم مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد الإنجليزي التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف لهدف.

اخبار ذات صلة