الأمس
اليوم
الغد
ساري يكشف نقاط قوة لوكوموتيف ويُعلن عن هدف رونالدو القادم

ساري يكشف نقاط قوة لوكوموتيف ويُعلن عن هدف رونالدو القادم

تحدث المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، ماوريسيو ساري، قبل مواجهة لوكوموتيف موسكو في دوري أبطال أوروبا، ومدح لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق

تحدث المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، ماوريسيو ساري، عن المواجهة المقبلة لفريقه ضد لوكوموتيف موسكو في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء الإثنين، ويعقد قبل المباراة بيوم قال ساري: «سنواجه فريقًا قويًا، إنهم يتمتعون بتقديم مستوى جيد في موسم جيد بالنسبة لهم، وأفضل مما يتوقعه الجميع منهم».

وأضاف: «لوكوموتيف يعرفون كيف يغلقون المباريات أمام المنافسين، وتظهر خطورتهم عندما يمتلكون منتصف الملعب».

اقرأ أيضًا : في مثل هذا اليوم| رونالدو يصل لـ 400 هدف

وأكمل: «لدينا ثروة جيدة بوجود الثنائي باولو ديبالا وجونزالو هيجواين، إنهما في حالة جيدة، أنا راضٍ عنهما بغض النظر عمن سيشارك فيهما كأساسي».

وعن مستوى اليوفي قال: «نحن الآن نتطور أكثر عما كنا عليه بداية الموسم، لكننا لسنا قي قمة مستوانا، أعتقد أننا على الطريق الصحيح، نحتاج فقط إلى التحسن أكثر».

وعن آرون رامزي قال ساري: «سيكون متواجدًا ومتاحًا لمباراة الغد، إنه يعمل بجد للتغلب على الإصابة العضلية».

وبخصوص الظهير الأيمن دانيلو لويز أكد مدرب البيانكونيري: «إنه يبلي حسنًا ولكنني لا أعتقد أنه يستطيع أن يشارك طوال الـ 90 دقيقة كاملة حتى الآن».

ساري عن رونالدو: فخور بتدريب البرتغالي

وعن نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو تحدث ساري: «لديه عقلية غير عادية، يمكنه تحديد الأهداف الشخصية للفريق بطريقة رائعة وترجمتها لكرات تسكن الشباك أيضًا، أفتخر بتدريبه».

وواصل: «رونالدو كان يفكر بهدفه رقم 800، أثناء احتفاله بهدفه الـ 700».

وسجل رونالدو هدفه رقم 700 خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة مع المنتخب البرتغالي قبل أن يضيف الهدف رقم 701 في مواجهة بولونيا يوم السبت الماضي.

وأدرف ساري: «أنا سعيد بالتحسن الذي حققه رابيوت. إنه يستحق ذلك للعمل المحدد الذي قام به في التدريب. لقد كنت أؤمن دائمًا بصفاته».

وأتم: «لإيجاد التوازن الصحيح على خط الدفاع، لقد تشرفنا حتى الآن بالحفاظ على الاستمرارية نفسها في الدفاع المركزي. ومع ذلك، آمل أن أتمكن من إجراء تغييرات دون أن أفقد التضامن».

يحتل يوفنتوس المركز الأول في المجموعة الرابعة بدوري الأبطال، برصيد 4 نقاط متساويًا مع الوصيف أتلتيكو مدريد، فيما يأتي لوكوموتيف في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرًا باير ليفركوزن بدون رصيد من النقاط.

اخبار ذات صلة