ماني يتحدث عن فوزه بالحذاء الذهبي وشعوره قبل نهائي دوري الأبطال

ماني يتحدث عن فوزه بالحذاء الذهبي وشعوره قبل نهائي دوري الأبطال

النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي تحدث عن الفوز بجائزة الحذاء الذهبي، واستعدادات الريدز لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف

أكد النجم السنغالي ساديو ماني أن لديه شعورا جيدا وإيجابيا، وذلك عقب وصول فريق ليفربول إلى ماربيا في معسكر تدريبي لمدة ستة أيام قبل نهائي دوري أبطال أوروبا مع استمرار الاستعدادات للاشتباك مع توتنهام هوتسبر في الأول من يونيو.

وهبط الريدز في إسبانيا ليل الإثنين، حيث سيواصلون الاستعداد لمواجهة فريق توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقام الفريق بأول تدريب تحت أشعة الشمس صباح يوم الثلاثاء - وبعد ذلك، أجرى الموقع الرسمي لنادي ليفربول لقاء مع ماني للحصول على نظرة ثاقبة حول شعور الفريق قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا وأيضًا رد فعله عقب الفوز بالحذاء الذهبي للدوري الممتاز بعد تسجيله 22 هدفا.

وعن شعوره قبل نهائي دوري الأبطال، قال ماني «أشعر أنني بحالة جيدة، الجميع يشعرون بالراحة، كان لدينا بضعة أيام عطلة، والآن عدنا لذلك دعونا نبدأ التدريب، لقد عدنا إلى ماربيا، لقد مررنا هنا مرات قليلة، وهذا أمر جيد بالنسبة لنا».

وواصل: «أن نكون صادقين، كنت أمزح فقط! كنت في عطلة، لكنني كنت أستمتع بنفسي لأن لا أحد يفتقد طقس ليفربول، لأكون أمينًا! هذا هو، الآن أعتقد أنه من المهم بالنسبة لنا أن نعود ونستعد للمباراة الكبيرة، نحن نعرف كيفية القيام بذلك، لذلك نحن نتطلع إليها».

الحذاء الذهبي

وتحدث ماني عن فوزه بجائزة الحذاء الذهبي، قائلا: «أنا سعيد جدا للفوز بها، أحاول دائمًا تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف للفريق؛ بالنسبة لي، هذا هو أهم شيء [مساعدة الفريق]. أردنا الفوز بالدوري - كان هذا هدفنا - ولكن في كرة القدم، حاولنا وحاولنا مرة أخرى. لكن هدفنا لم يتحقق، ولكن لدينا تجربة [سباق اللقب] والآن نحن في نهائي، وهو هدف آخر مهم للغاية بالنسبة لنا، الدوري أصبح من الماضي، ومانشستر سيتي حقق أداءً جيدًا وبالتأكيد يستحقه، كان الأمر صعبا، لكن علينا أن نقول التهاني والآن نتطلع إلى المباراة النهائية. إنه هدف كبير لهذا الموسم، وآمل أن نتمكن من القيام بذلك».

وأضاف: «بصراحة، عندما كنت شابًا، لم أفكر مطلقًا في الفوز بشيء مثل الحذاء الذهبي - لكن كل يوم، كنت أفكر في الفوز بدوري ودوري أبطال أوروبا، كانا أهدافي الكبيرة مع النادي، يسعدني الفوز بجائزة الحذاء الذهبي وأتطلع إلى تسجيل أهداف أكثر من هذا الموسم في المواسم القليلة المقبلة».

نهائي دوري الأبطال

وعن نهائي دوري الأبطال، قال «لدينا بعض الخبرة في هذا الموضوع ونعرف كيف كان ذلك لأننا كنا هناك العام الماضي ولكن لم نفز، ريال مدريد كان جيدًا للغاية. نحن نشعر حقًا بإيجابية، وسيكون الأمر كبيرًا بالنسبة لنا [الفوز به]. توتنهام ونحن شباب حقًا، لكن لدينا كلنا خبرة كبيرة ولعبنا كل أنواع المباريات والمنافسات. إنه أمر مثير ونحن نريد الفوز به ، بالتأكيد - الكل يعرف. لسنا هنا للتفكير في الأمر مرتين، بل سنذهب إلى هناك فقط لمحاولة الفوز باللقب».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة