Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مانشستر سيتي يعرض إعادة ثمن تذاكر مباراته ضد ريال مدريد

مانشستر سيتي يعرض إعادة ثمن تذاكر مباراته ضد ريال مدريد

إدارة مانشستر سيتي تضع بندًا لجماهيرها يعيد ثمن تذاكر المباراة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا في ظل قلقهم بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد حول العالم.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

قررت إدارة مانشستر سيتي وضع بند لجماهير «السيتيزن» يمكنهم من استعادة ثمن تذاكر مباراتهم أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، في ظل قلقهم بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19» حول العالم.

ويستعد مانشستر سيتي لخوض مباراة إياب دور ثمن نهائي التشامبيونزليج أمام النادي الملكي على ملعب «الاتحاد» يوم الثلاثاء المقبل.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز السيتي بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل النادي الملكي.

ومن المنتظر أن يسافر حوالي 2000 مشجع من النادي الملكي لمساندة ريال مدريد لتحقيق العودة في النتيجة أمام كتيبة بيب جوارديولا.

وتشعر جماهير السيتيزن بالقلق تجاه حضور أنصار الفريق الأبيض في ظل ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في إسبانيا، الأمر الذي جعل إدارة السيتي تفكر في وضع اختيار يمسح لجمهوره الذي اشترى تذكرة المباراة باستعادة النقود، بالنسبة للجماهير التي لا ترغب في حضور اللقاء وتشعر بالانزعاج من التواجد في ملعب الاتحاد وسط هذه الحالة.

اقرأ أيضًا: تأجيل مباراة إشبيلية وروما وإنتر ميلان وخيتافي في الدوري الأوروبي

وعلى الرغم من عدم تأثير كورونا على المباراة حتى الآن ولكن هذه الأمور ربما تتغير سريعًا بعد صدور قرارات من الاتحاد الأوروبي بتأجيل مباريات في الدوري الأوروبي مثل انتر ميلان وخيتافي وإشبيلية وروما.

وعبرت الحكومة البريطانية عن ارتياحها بإقامة المباراة في الهواء الطلق، وأيضًا لم تصدر مدريد أي قيود على السفر.

على أي حال ما زالت الحالات المصابة بفيروس كورونا داخل إسباينا في زيادة مستمرة وارتفعت لأكثر من 1000 حالة، وهذا التغيير يمكنه إحداث عدة تغييرات على المباراة، مثل إقامة اللقاء بدون جماهير أو تأجيلها.

اخبار ذات صلة