مارسيلو: افتقدنا لبعض الحظ.. وعلينا أن نكون أكثر وحدة

مارسيلو: افتقدنا لبعض الحظ.. وعلينا أن نكون أكثر وحدة

اللاعب البرازيلي مارسيلو يؤكد على ضرورة تحسين أداء الفريق، بالإضافة إلى افتقار الفريق للحظ صعب مهمة تسجيل أكثر من هدف أمام جالطة سراي.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

أكد مارسيلو، لاعب ريال مدريد على افتقاد الفريق للحظ كان سببًا في عدم زيادة الغلة التهدفيفة خلال مباراتهم أمام جالطة سراي التركي، في المباراة التي أقيمت على ملعب «تورك تيليكوم ستاديوم».

ونجح النادي الملكي في حصد 3 نقاط عقب الفوز على الفريق التركي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث مارسيلو على أداء المباراة، خلال ظهوره أمام عدسات الكاميرات عقب نهاية اللقاء، قائلاً: «علينا تقديم أقصى ما لدينا في جميع المباريات، واليوم كان لابد من الفوز».

وأضاف النجم البرازيلي عن ضرورة تسجيل الأهداف، قائلاً: «حاولنا إحزار الأهداف وخلق العديد من الفرص، ولكننا نجحنا في تسجيل هدف وحيد فقط، وخرجنا بالثلاث نقاط وكان ينقصنا فقط قليل من الحظ لتسجيل هدفين أو ثلاثة».

اقرأ أيضًا: دوري أبطال أوروبا| جلطة سراي 0 - 1 ريال مدريد.. هدف كروس ينعش حظوظ الملكي

واستكمل مارسيلو حديثه، قائلاً: «علينا بذل مجهود كبير، وشعار النادي دائمًا يكون فوق كل شيء، واليوم كان لابد من زيادة قوتنا وتحقيق الفوز».

وأشاد مارسيلو بثلاثي الملكي، رودريجو وفيدي فالفيردي وكورتوا، قائلاً: «قدموا مباراة جيدة وفينيسيوس أيضًا بعد دخوله في النهاية، ودائمًا علينا تحسين بعض الأمور وأن نكون متحدين»

واختتم مارسيلو حديثه بالإشارة إلى ضرورة تحسن أداء المرينجي، قائلاً: «علينا تطوير الأداء، ورويدًا رويدًا سنحصل على نسق المباريات، ونحن فريق واحد، في حالة الخسارة والفوز نكون مسؤولين، والأهم أننا فزنا اليوم».

اخبار ذات صلة