Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مارتينيز يتفوق على ديبالا في جائزة هدف الجولة الخامسة بدوري الأبطال

مارتينيز يتفوق على ديبالا في جائزة هدف الجولة الخامسة بدوري الأبطال

بعد منافسة شديدة مع مواطنه باولو ديبالا، لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي يحصد جائزة الهدف الأفضل في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

كشف الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا، عن جائزة أفضل هدف، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة، حيث شهدت هذه الجولة إثارة كبيرة للغاية.

وأعلن الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن هدف لاوتارو مارتينيز لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، هو من نال جائزة الأفضل، عن الهدف الثالث الذي أحرزه في شباك سلافيا براج التشيكي، عقب تمريرة ساحرة من زميله البلجيكي روميلو لوكاكو.



منافسة شديدة كانت على لقب الهدف الأفضل عن هذه الجولة، والتي حسمها لاوتارو، حيث رشحت معه أهداف كل باولو ديبالا الذي أطلق قذيفة دكت شباك أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى هدف سفين بيندر لاعب ليفركوزن بهدفه في شباك لوكوموتيف موسكو الروسي، بجانب هدف أليخاندرو جوميز، لاعب فريق أتالانتا في شباك دينامو زغرب الكرواتي.

وشهدت مباراة إنتر ميلان أمام سلافيا براج تسجيل لاوتارو مارتينيز الهدفين الأول والثالث، وكلاهما كانا من صناعة روميلو لوكاكو.

ويضرب إنتر ميلان في الجولة السادسة والأخيرة موعدًا مع برشلونة، على ملعبه ووسط جماهيره، حيث يبحث النيراتزوري عن نتيجة إيجابية، حتى يتمكن من التأهل لدور الـ 16 من البطولة، بعدما ضمن البلوجرانا بطاقة التأهل للدور المقبل، بعد الفوز على بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

اخبار ذات صلة