Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ليكيب: مبابي يحتاج إلى معجزة للحاق بربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ليكيب: مبابي يحتاج إلى معجزة للحاق بربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تعرض كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان إلى إصابة قوية في كاحله الأيمن في لقاء نهائي كأس فرنسا الذي انتهى بتتويج العملاق الباريسي باللقب

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر
آخر تحديث

تعرض كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى إصابة قوية في كاحله الأيمن في لقاء نهائي كأس فرنسا الذي انتهى بتتويج العملاق الباريسي على حساب سانت إيتيان بهدفٍ نظيف سجله البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وسقط مبابي على أرضية الميدان في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول بسبب الخشونة المفرطة من قائد سانت إيتيان.

ومن المقرر أن يواجه باريس سان جيرمان فريق أولمبيك ليون في الحادي والثلاثين من يوليو المقبل في نهائي كأس الرابطة الفرنسية.

ولن يتمكن مبابي من اللحاق بنهائي كأس الرابطة، ويبدو أنه لن يستطيع اللحاق كذلك بلقاء ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتالانتا الذي سيُقام في الثاني عشر من أغسطس المقبل.

ونشرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية على غلافها الرئيسي في نسختها الصادرة صباح الأحد عنوانًا قالت فيه: «معجزة فقط»، في إشارة إلى احتياج كيليان مبابي إلى معجزة لكي يتمكن من اللحاق بلقاء أتالانتا.

اقرأ أيضًا: بعد تعرضه لـ«التواء خطير» في الكاحل.. هل أصابت مبابي لعنة «غلاف الفيفا»؟

ويتوخى باريس سان جيرمان الحذر بشأن إصابة مبابي، ومن المقرر أن يخضع مبابي لفحوصات جديدة الثلاثاء المقبل لتحديد إذا ما كان سيشارك في لقاء الثاني عشر من أغسطس في لشبونة أم لا.

وهناك 18 يومًا فقط متبقين على مباراة أتالانتا، وسيكون غياب مبابي عن اللقاء بمثابة ضربة قوية للعملاق الباريسي، خاصة وأن الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا سيغيب عن مباراة ربع النهائي بسبب الإيقاف.

وبالرغم من أهمية لقاء ليون المقبل؛ إلا أن العملاق الباريسي يصب كامل تركيزه على مباراة ربع نهائي التشامبيونزليج، رغبة من كبير فرنسا في كسر لعنة دوري الأبطال والوصول إلى نصف النهائي.

اخبار ذات صلة