Web Analytics Made
Easy - StatCounter

ليفربول يفجر «النجم الأحمر» الصربي برباعية «الثلاثي المرعب»

فريق ليفربول الإنجليزي تصدر المجموعة الثالثة في دوري المجموعات الأوروبي بعد فوزه على النجم الأحمر، وصعد نابولي للمركز الثاني وباريس سان جيرمان ثالثاً

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر
آخر تحديث

حقق الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي انتصاراً كبيراً على حساب ضيفه النجم الأحمر الصربي، برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة، بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ورفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، ويأتي خلفه نابولي الإيطالي بخمس نقاط بعد تعادله اليوم مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي 2-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ملعب «حديقة الأمراء» في العاصمة الفرنسية، فيما يملك باريس سان جيرمان 4 نقاط، ونقطة واحدة فقط للنجم الأحمر في ذيل المجموعة.

ليفربول والنجم الأحمر| موعد المباراة والقنوات الناقلة

رباعية ليفربول

في مباراة رائعة، على استاد أنفيلد، قدم فريق ليفربول الإنجليزي مباراة رائعة، وتحكم في مجرياتها بالكامل، ليدك شباك ضيفه النجم الأحمر برباعية نظيفة، بواقع هدفين في كل شوط للمباراة.

وشهدت المباراة تألقاً لافتاً لخط هجوم ليفربول الناري المكون من الثلاثي: المصري محمد صلاح والبرازيلي روبيرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني، واللذين تكلفوا بتسجيل الرباعية.

بدأت شرارة الرباعية في الدقيقة 20 عبر فيرمينو الذي سجل هدفاً جميلاً بعد تبادل للكرة رائع بينه وبين المتألق شيردان شاكيري ولاعب الوسط روبرتسون.


وواصل ليفربول نشاطه وسيطرته على الكرة، ونجح محمد صلاح قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة في إضافة الهدف الثاني لفريقه، بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء سحرية من السويسري شاكيري، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بثنائية نظيفة.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني واصل فريق ليفربول، ضغطه على دفاعات منافسه، وحصل المهاجم السنغالي ساديو ماني على ركلة جزاء بعد تعرضه للإعاقة داخل المنطقة من قائد فريق النجم الأحمر، وأنبرى محمد صلاح لتسديد الركلة ووضعها قوية جداً في منتصف المرمى بينما أرتمى الحارس في الجهة اليسرى، لتعلن الدقيقة 51 عن الهدف الثالث لأصحاب الأرض.

ودفع يورجن كلوب (ق68) بتبديله الأول ممثلاً في الإنجليزي أدام لالانا على حساب شاكيري، وبعدها بخمس دقائق سحب محمد صلاح ودفع بدانييل ستوريدج بدلاً منه.

وحصل ليفربول على ركلة جزاء ثانية (ق76) بعدما لمست الكرة يد مدافع فريق النجم الأحمر داخل منطقة الجزاء، لكن ساديو ماني أهدرها.

الدقيقة الثمانيين شهدت الهدف الرابع لليفربول وجاء باقدام ساديو ماني بعد أن ابتسمت الكرة له أخيراً، ليتوج مردوده الجيد خلال المباراة بهدف رائع.

تشكيلة الفريقين

ليفربول

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تشكيلة فريقه للمباراة، وجاءت على النحو التالي:

للمرمى: أليسون بيكر

للدفاع: ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان ديك وروبرتسون

للوسط: فابينيو، جورجينيو فينالدوم وشيردان شاكيري

للهجوم: ساديو ماني،محمد صلاح وروبرتو فيرمنيو.

النجم الأحمر

بينما جاء تشكيل النجم الأحمر كالتالي:

للمرمى: بورخان

للدفاع: ستويكوفيتش، ديجينيك، بابيك وجوبيلجيتش.

للوسط: كرستيتشيتش، جوفيكيتش، إيبيسيليو، ألفاردو بن نابوهان، سرنيتش

للهجوم: بواكى

إحماء فريق ليفربول قبيل انطلاق المباراة

باريس سان جيرمان ونابولي

وفي المباراة الثانية للمجموعة، والتي جمعت اليوم بين أصحاب الأرض باريس سان جيرمان الفرنسي، ونابولي الإيطالي في ملعب حديقة الأمراء، ارتدى الدولي الأرجنتيني دي ماريا ثوب البطولة، وأنقذ الفريق الفرنسي من الخسارة على ملعبه أمام فقراء الجنوب الإيطالي، بعدما سجل هدف التعادل للفريق الفرنسي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وتقدم لورنزو إنسيني بالهدف الأول لنابولي بعد 29 دقيقة من انطلاق المباراة لينتهي الشوط الأول على ذلك.

وفي الشوط الثاني نجح باريس في الدقيقة 66 في إدراك التعادل بالنيران الصديقة بعدما سجل ماريو روى بالخطا في مرمى فريقه.

وعاد البلجيكي دريس مارتينيز في وضع نابولي في المقدمة مجدداً (ق77)، وبينما كان الجميع يلم أوراقه ويستعد لاعبو نابولي للاحتفال بالفوز خارج ملعبهم، خطف دي ماريا هدف التعادل لباريس بتسديدة لولبية جميلة من على حدود منطقة الجزاء لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.



اخبار ذات صلة