لامبارد يحدد أسباب تدهور نتائج تشيلسي

قال فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي، أن فريقه افتقر للإعداد البدني الجيد قبل بداية الموسم، قد تم التعاقد أيضا مع لاعبين جدد وهي مسألة تتطلب العمل عليها في أرضية الملعب والتدريب.

0
%D9%84%D8%A7%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%AF%20%D9%8A%D8%AD%D8%AF%D8%AF%20%D8%A3%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D8%A8%20%D8%AA%D8%AF%D9%87%D9%88%D8%B1%20%D9%86%D8%AA%D8%A7%D8%A6%D8%AC%20%D8%AA%D8%B4%D9%8A%D9%84%D8%B3%D9%8A

أرجع فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، النتائج السيئة التي حققها فريقه منذ بداية الموسم إلى «نقص الإعداد»، مشيرا إلى وجود فرق أخرى في نفس الوضعية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال لامبارد في مؤتمر صحفي قبل مواجهة إشبيلية الإسباني في دوري أبطال أوروبا«أنا على دراية بالإحصائيات والأهداف التي سكنت مرمانا، لكننا أيضا أقل فريق تعرض لتسديدات على مرماه. المشكلة أن الخصوم يسجلون من تسديداتهم. أعتقد أن فرقا كثيرة في الدوري الإنجليزي تواجه نفس الأزمة».

وأضاف المدرب: «أعتقد أننا افتقرنا للإعداد البدني الجيد قبل بداية الموسم. تعاقدنا أيضا مع لاعبين جدد وهي مسألة تتطلب العمل عليها في أرضية الملعب والتدريب. غياب الجمهور أيضا له أثره».

وعن دوري الأبطال قال إن تجربة العام الماضي، حينما فاز بايرن ميونخ الألماني على تشيلسي بمجموع المباراتين بسبعة أهداف لواحد، كانت مفيدة للتعلم، قال إن ما حدث كانت تجربة

وقال لامبارد: «في العام الماضي كنا فريقا شابا وسنتعلم من هذه التجربة».

اقرأ أيضا: توخيل: كافاني كتب تاريخ باريس سان جيرمان.. وحزين لرحيله

ويلعب تشيلسي في المجموعة الخامسة مع إشبيلية وكراسنودار ورين.

وكان تيمو فيرنر، قد وجه انتقادات لدفاع فريق تشيلسي الإنجليزي حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية، :«لا أعلم إذا كنا نعاني من مشكلة في الدفاع، ولكن في النهاية تلقينا في آخر 3 مباريات ستة أهداف،وهذا ما نريده بالطبع».

وأضاف الوافد الجديد للتشيلسي بقوله :«أعتقد أننا تشيلسي، ونحن نريد أن نفوز بالألقاب»،متابعا:«في ألمانيا نقول دائماً إن الدفاع يفوز بالألقاب، وأعتقد أن ذلك أمر صحيح».

يحل تشيلسي في المركز المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» برصيد ثمان نقاط، في المباراة الماضية، البلوز تعادل مع ساوثهامبتون بثلاثة أهداف لكل فريق.

.