Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
لاعب باريس سان جيرمان يوضح تأثير إصابة مبابي على الفريق

لاعب باريس سان جيرمان يوضح تأثير إصابة مبابي على الفريق

عبر المدافع الفرنسي بريسنيل كيمبيمبي، لاعب باريس سان جيرمان، عن حزنه وكذلك الفريق أجمع بسبب الإصابة التي تعرض لها كيليان مبابي في نهائي كأس فرنسا.

حسام نور
أندريس أونروبيا وحسام نور
تم النشر

أصبحت امكانية مشاركة اللاعب الفرنسي كيليان مبابي مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا «شامبيونزليج» في الدور ربع النهائي أمام فريق أتلانتا الإيطالي يوم 12 أغسطس المقبل والدورة المجمعة في الأدوار الحاسمة «نهائي ثماني» من المسابقة والتي ستقام في مدينة لشبونة في البرتغال في الفترة بين 12 إلى 23 أغسطس، على المحك ومعلقة بخيط رفيع.

وتعرض المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي سيغيب لمدة ثلاثة أسابيع، لإصابة بإلتواء في الكاحل يوم الجمعة في نهائي كأس فرنسا أمام فريق سانت إتيان.

وفي مقابلة مع إذاعة «مونت كارلو سبورت» الفرنسية، كشفت المدافع الفرنسي بريسنيل كيمبيمبي، زميل الدولي الفرنسي في باريس سان جيرمان، أن اللاعبين في غرفة خلع الملابس حزينون بشأن إصابة مبابي.

وقال كيمبيمبي في حواره حول إصابة مبابي: «نحن متأثرون جدا ونشعر بالحزن له. نحن نعلم أن كيليان مبابي لاعب يحب اللعب. ونشعر بالأسف الشديد. لكن كرة القدم لا تزال حتى يومنا رياضة اتصال، وبالتالي الإصابات أشياء تأتي دائما. نريده أن يعود في أقرب وقت ممكن لأننا بحاجة إليه».

أقرأ أيضا: فالنسيا.. أبرز المهتمين بضم خوان بيرنات

سيكون غياب مبابي أمام أتالانتا ضربة قوية أمام تطلعات باريس سان جيرمان في هذه البطولة، فمنذ وصول ناصر الخليفي إلى فريق العاصمة الفرنسية عام 2011 وأصبح رئيسا للنادي، كان هوس الفريق الباريسي هو رفع لقب الشامبيونزليج، البطولة الأعرق في أوروبا. ولذلك، سيكافح بطل كأس العالم مع منتخب فرنسا من أجل التعافي السريع من إصابته في محاولة للوصول إلى «النهائي الثماني» في لشبونة.

جدير بالذكر أن إصابة مبابي قوية كانت خلال مباراة نهائي كأس فرنسا، والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بهدف نظيف سجله النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، ولم يستطع الدولي الفرنسي استكمال المباراة، وغادر الملعب بعد التدخل العنيف عليه من قبل لوري بيرين، مدافع سانت إيتيان، الذي نال البطاقة الحمراء من الحكم نتيجة الخشونة المفرطة، وعقب استبدال مبابي بـ بابلو سارابيا، أظهرت الكاميرات سيره على عكازين.

اخبار ذات صلة