الأمس
اليوم
الغد
لاسارتي يتحدث عن مباراة الأهلي وفيتا كلوب.. ويجتمع مع اللاعبين

لاسارتي يتحدث عن مباراة الأهلي وفيتا كلوب.. ويجتمع مع اللاعبين

يأمل الأهلي في مواصلة مشواره في دوري أبطال إفريقيا من أجل حصد لقب البطولة التاسع بعد أن أخفق في العامين الماضيين من التتويج به رغم وصوله للدور النهائي

طلال أبوسيف
طلال أبوسيف

أكد الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي المصري، أن وصيف النسخة الماضية، سيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي في المباراة التي ستجمع بينهما، غدًا السبت، في الجولة الأولى من دور المجموعات بـدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ووافقت الجهات الأمنية المصرية على حضور عشرة آلاف متفرج لمباراة الأهلي وفيتا كلوب، والتي ستقام على استاد برج العرب في مدينة الإسكندرية.

ويأمل الأهلي في مواصلة مشواره في دوري الأبطال من أجل حصد لقب البطولة التاسع بعد أن أخفق في العامين الماضيين من التتويج به رغم وصوله للدور النهائي.

ونشر الموقع الرسمي للأهلي على الإنترنت تصريحات لاسارتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي ضد فيتا كلوب، وقال لاسارتي، اليوم الجمعة: «يجب أن تكون بدايتنا في دور المجموعات قوية حتى تكون النهاية سعيدة. سنبذل قصارى جهدنا للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد أمام فيتا كلوب في بداية مشوارنا في دور المجموعات».

وأضاف: «المباراة لن تكون سهلة، لكن تعرفنا على نقاط القوة والضعف في المنافس، فيتا كلوب بطل في بلده وبلغ نهائي كأس الاتحاد الإفريقي الموسم الماضي لذلك فالمباراة صعبة للغاية».

ومن المتوقع، أن تشهد المباراة الدفع بالصفقات الجديدة حسين الشحات القادم من العين الإماراتي وياسر إبراهيم المنتقل من سموحة ورمضان صبحي العائد من الدوري الإنجليزي.

وقام الأهلي بتسجيل الثلاثي الشحات وإبراهيم وصبحي في القائمة المحلية والإفريقية.

والأقرب أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيلة تضم محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه علي معلول ومحمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعمرو السولية وهشام محمد وناصر ماهر ووليد سليمان ورمضان صبحي ومروان محسن.

ويعاني الأهلي من عدة إصابات قبل مباراة فيتا كلوب، حيث يغيب عن المارد الأحمر، كل من أحمد فتحي وحسام عاشور ومحمد نجيب وسعد سمير وصلاح محسن ووليد أزارو بسبب الإصابة.

لاسارتي يجتمع مع اللاعبين

واجتمع لاسارتي، المدير الفني للأهلي، مع اللاعبين في أرض الملعب قبل انطلاق المران المسائي للحديث عن أهمية مباراة فيتا كلوب.

واستمر الاجتماع لمدة ١٠ دقائق في ملعب برج العرب قبل بداية المران الجماعي، وتحدث خلاله المدير الفني مع اللاعبين حول عدة أمور فنية خاصة بمباراة الغد المرتقبة.

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية مكثفة مساء اليوم، الجمعة، على ملعب برج العرب تحت إشراف اليخاندرو، مدرب الأحمال البدنية للفريق.

واطمأن الجهاز الفني، بقيادة مارتن لاسارتي، على جميع اللاعبين فنيا وبدنيا خلال المران اليوم.

اخبار ذات صلة