Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كونتي يعتذر عن الأمسية الرائعة التي قتلها أنسو فاتي

كونتي يعتذر عن الأمسية الرائعة التي قتلها أنسو فاتي

على الرغم من تصدر إنتر ميلان لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، إلا أن أنطونيو كونتي يرى أنه مدين باعتذار لجمهور «النيراتزوري» عن ضياع حلمهم الأهم.

خالد عامر
خالد عامر
تم النشر
آخر تحديث

أعرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي عن حزنه الشديد بعدما أقصي فريقه من منافسات دوري أبطال أوروبا وانتقاله للعب في الدوري الأوروبي لكرة القدم، مشيرًا إلى أن فريقه كان يستحق أكثر من ذلك.

كان إنتر ميلان واجه فريق برشلونة الإسباني مساء أمس الثلاثاء على ملعب «جيوزيبي مياتزا» في إيطاليا ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، وكان بحاجة لتحقيق على الأقل نفس نتيجة بوروسيا دورتموند الألماني في مباراته أمام سلافيا براغ في المباراة الأخرى في نفس المجموعة.

وعلى الرغم من تعادل إنتر ميلان أمام برشلونة في منتصف الشوط، وتعادل بوروسيا دورتموند في مباراته، وهما نتيجتان تؤهلان «النيراتزوري»، إلا أن بوروسيا دورتموند تمكن من إحراز هدف في الشوط الثاني ليتقدم في النتيجة، بينما تلقى إنتر ميلان هدفًا في آخر الشوط، ليحتل المركز الثالث في المجموعة ويخطف الفريق الألماني بطاقة التأهل الثانية رفقة برشلونة المتصدر.

إقرأ أيضاً: 6 حقائق مثيرة قبل موقعة الأبطال بين برشلونة وإنتر ميلان

أنطونيو كونتي أكد عقب اللقاء أن الهدف الذي سجله لاعب برشلونة الشاب أنسو فاتي قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاثة دقائق قتل الفريق نفسيًا، مشددًا على أن اللاعبين كانوا يقومون بعمل جيد، وكانوا قريبين من إحراز هدف، لكن هدف برشلونة أنهى على آمالهم تمامًا.

وقال كونتي: «ضغطنا على مرمى برشلونة ودفاعه بقوة، وصنعنا الكثير من الفرص لإحراز هدف، إنه أمر مؤلم، أشعر بالأسى للاعبين، لأنهم قدموا كل شيء، ويقدمون كل شيء بالفعل في مرحلة ليست سهلة، الأمر مؤلم للغاية».

وأضاف المدرب صاحب الـ50 عامًا: «على الرغم من كل الفرص التي صنعناها، إلا أننا افتقدنا اللمسة الأخيرة، لم نتمكن من ترجمة هذه الفرص إلى أهداف، لكني في نفس الوقت لا أستطيع لوم اللاعبين، لقد قدموا كل ما لديهم، وكما قلت، كان هدف فاتي بمثابة ضربة في مقتل بالنسبة لنا».

وأنهى المدرب السابق لـيوفينتوس وتشيلسي تصريحاته قائلًا: «في الحقيقة أنا أشعر بحزن شديد، كان من الممكن أن تنتهي الأمور بطريقة مختلفة، كان من الممكن أن تكون هذه الأمسية مميزة بالنسبة لنا وللجمهور، أعتقد أننا كنا نستحق أكثر من ذلك بالنظر لما قدمناه من أداء، ولكن إذا لم يحدث هذا، فعليك مواصلة العمل والتطور على مستوى الخبرات، يجب أن ننهض ونواصل المسيرة، لكن على المستوى الشخصي، يجب أتوجه بالأسف للجمهور عما حدث».

اخبار ذات صلة