Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

كلوب يكشف سبب غضبه من حكم مباراة نابولي

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن القرار التحكيمي حول ركلة الجزاء التي جاءت بالهدف الأول لنابولي متسببة في تحويل مسار المباراة.

حسام نور
حسام نور
تم النشر
آخر تحديث

خاض فريق ليفربول الإنجليزي المباراة الأولى له في بطولة دوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء، سعيا نحو الدفاع عن لقب العام الماضي، لكنه لم يحظ ببداية جيدة، ففريق نابولي الإيطالي ظهر كما المعهود على ملعبه وهزم «الريدز» بهدفين دون مقابل بأقدام درايز ميرتنز وفيرناندو يورنتي.

لكن الهدف الأول من ركلة جزاء هو من تسبب في غضب شديد للغاية للمدرب الألماني يورجن كلوب بعد إعلان الحكم تدخل أندرو روبرتسون على خوسيه كاييخون.

وقال يورجن كلوب في تصريحات له بعد المباراة: «ضربة الجزاء هذه غيّرت المباراة هذا المساء، أنا آسف ولكن عندما يقفز لاعب قبل الالتحام فلا يمكن أن تكون ضربة جزاء، ويمكنني قول الكثير من الأشياء، ولكن سأبدو كخاسر سيء».

وأوضح المدرب الألماني أنه قد تكون هناك إخفاقات من قبل بعض الأشخاص في إتخاذ القرارات لأننا بشر ولسنا آلات التي تأخذ القرارات التحكيمة عبر تقنية الفار، ويجب أن نقبل بأخطائنا ونواصل للأمام، مضيفا: «عندما ترى ذلك اللقطة مرة أخرى، سترى أنها خطأ واضح، ولكن البشر هم وحدهم من يقررون ما إذا كان هناك خطأ ومع تقنية الفار دائما الناس يقررون، وهناك إخفاقات كبيرة، ولكن لا يمكننا فعل أي شيء الآن حيال ذلك. فيجب أن نتقبل بالأمر، وسيجدون طريقة ليقولوا بها إنه كان القرار الصحيح وعلينا أن نقبله».

من ناحية أخرى، قال كلوب خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: «هل بدت لأحد منكم أنها ركلة جزاء؟»، وقام أحد الصحفيين بالرد عليه: «حسنا» مفسرا له صحة قرار الحكم، وفي هذا قال مدرب الريدز: «هل بدت لأحد منكم أنها ركلة جزاء حتى رؤية صور تقنية الفار؟، هناك شخص هناك اعتقد أنها ضربة جزاء وهذا لأن تقنية الفار لا تلغى القرار».

يمكنك أيضا قراءة: ليلة سقوط الإنجليز| 6 أرقام سلبية ولعنة إيطالية تطارد كلوب

وعلى الرغم من النتيجة، يعتقد كلوب أن فريقه قدم مباراة جيدة لأنها كانت منافسة متكافئة ومباراة قوية دفاعيا، على الأقل قبل فوز نابولي باللقاء، قائلا: «هذه المباراة أفضل بكثير من العام الماضي عندما خسرنا 1-0، إذ شهدت العديد من اللحظات الجيدة وبعض الهجمات المرتدة، حتى ضربة الجزاء التي دافعنا عنها بشكل جيد، فهكذا يحدث عندما تلعب مباراة أمام خصم قوي».

واختتم: «نحن ننتقد حقا أنفسنا، ولكن لم يكن الأداء سيئا، لقد فعلنا كل ما لدينا للتغلب على نابولي».

اخبار ذات صلة