Web Analytics Made
Easy - StatCounter
يورجن كلوب: باريس سان جيرمان هو المرشح الأول للفوز بالبطولة

كلوب يرشح باريس سان جيرمان للفوز بدوري الأبطال.. ويؤكد صعوبة مواجهة أتلتيكو

ظهر يوكلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي في لقاء صحفي هام اليوم الإثنين في مدريد قبل مواجهة فريقه لأتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب ثمن نهائي الشامبيونزليج.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

ظهر المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، في مؤتمر صحفي بالعاصمة مدريد قبل يوم من لقاء الريدز بفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

في البداية صرح كلوب: «اللعب ضد أتلتيكو مدريد هو أحد أصعب الأمور بالنسبة لأي لاعب كرة القدم، حيث إنه فريق منظم جيدًا، وهو عبارة عن آلة منظمة تحقق نتائج في جميع المباريات».

وأضاف: «قد تكون الفترة الحالية السيئة التي يمر بها الفريق هي فترة انتقالية، لكن ستكون لديهم فرص أكبر في الفترة القادمة وسيكون الأمر معقدًا بالنسبة لنا، ولكننا سنحاول وسنلعب بإمكانياتنا وطريقتنا المعتادة لتحقيق الفوز».

وعن الفريق الذي يرشحه للفوز بدوري أبطال أوروبا، يرى كلوب أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي هو المرشح الأقوى للفوز باللقب.

ترشيح أرنولد للفوز بالكرة الذهبية

وعن سؤاله، هل ترى ألكساندر أرنولد مرشحًا للكرة الذهبية كما يقول كافو؟ أجاب كلوب: «هل فاز كافو بالكرة الذهبية؟ إنه يعتقد أن ألكساندر أرنولد يمكنه الفوز بها، إنه لاعب رائع، وهي رسالة إيجابية للغاية من كافو، ولكن هناك العديد من اللاعبين الذين يمكنهم الفوز بالكرة الذهبية، ترينت واحد منهم، فلديه الكثير من الإمكانات، لكنني أشكر كافو».

وعن مباراة أتلتيكو مدريد، علق: «لقد شاهدت مباراتين لأتلتيكو مدريد في الأيام القليلة الماضية، فبالنسبة لي هو فريق كرة قدم ناجح ولديه طريقة جذابة للغاية، إنه فريق مكثف للغاية ولديه خطة وفلسفة واضحة جدًا، كما أننا في بلد التيكي تاكا وهذا ما يفضله لاعبو هذا البلد، لكنني من ألمانيا وأحترم طريقة لعبهم».

اقرأ أيضًا: ميسي يترك أزمات برشلونة ويظهر في دبي

وأردف: «آخر مرة لعبنا فيها هنا فزنا بدوري الأبطال، فنحن فريق قادر على الفوز بالبطولة، ولدينا الفرصة الآن للحفاظ على اللقب وهذا ما نحاول إظهاره في هذه المباريات، لقد تعبنا في مرحلة المجموعات ولكننا في النهاية تأهلنا».

أما عن أفضل المباريات التي لعبها خارح أرضه، فأجاب كلوب: «مباراة العام الماضي ضد برشلونة التي خسرناها 3-0 وكانت واحدة من أفضل ما لعبناه على الإطلاق».

وأردف: «إذا نجحنا في تحقيق نتيجة جيدة الآن فسيساعدنا ذلك فيما بعد، وإذا كنت تعمل بجد قدر الإمكان، فستكون لديك فرص، لكن إذا لم تفعل، فلن تحصل عليها».

ويحتل حاليا فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الأول لكرة القدم برصيد 76 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي.

اخبار ذات صلة