Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
كلوب يبرر خروج ليفربول من دوري أبطال أوروبا بسبب فيروس كورونا

كلوب يبرر خروج ليفربول من دوري أبطال أوروبا بسبب فيروس كورونا

ليفربول حامل اللقب ودع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد فريق أتلتيكو مدريد، وتحدث يورجن كلوب عن أسباب خروج فريقه من المسابقة.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

قال الألماني يورجن كلوب إن تفشي فيروس كورونا التاجي جعل من الصعب للغاية على ليفربول، الاستعداد لمواجهة دوري أبطال أوروبا مع أتلتيكو مدريد.

وأخرج أتلتيكو مدريد حامل اللقب، من منافسات هذا الموسم في دور الـ16.

وفاز أتليتيكو في مباراة الذهاب 1-0 في مدريد، مما يعني أن ليفربول كان عليه أن يرد في أنفيلد من أجل التقدم في البطولة، لكن الريدز تعرضوا للهزيمة مرة أخرى 3-2 بعد الوقت الإضافي وخرجوا من البطولة.

كان هناك الكثير من الاضطراب في التحضير للمباراة، حيث يعتقد الكثيرون أنه كان يجب لعب مباراة الذهاب خلف أبواب مغلقة لمنع المزيد من انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: بالأرقام| ميسي ورونالدو ومبابي وهالاند.. من الأفضل في عمر الـ19؟

ويقول كلوب إن الجدل قبل المباراة، جعل من الصعب عليه وعلى لاعبيه الاستعداد للمباراة بالشكل المطلوب.

وقال كلوب: لقد مر أسبوعان، ولكن يبدو أنه منذ زمن بعيد لعبنا أتلتيكو. أتذكر، كنا جميعًا نعرف عن الوضع مع الفيروس التاجي في جميع أنحاء العالم لكننا ما زلنا في نفقنا، وقال كلوب لموقع ليفربول الرسمي على الإنترنت: صباح يوم الإثنين، استيقظت وسمعت عن الوضع في مدريد، أنهم سيغلقون المدارس والجامعات ابتداء من يوم الأربعاء، لذا كان من الغريب حقا الاستعداد لهذه المباراة، لنكون صادقين.

وواصل: عادة لا أجد صعوبة في التعامل مع الأشياء من حولي، يمكنني بناء الحواجز يمينًا ويسارًا عندما أستعد لمباراة، ولكن في تلك اللحظة كان الأمر صعبًا حقًا.

وأكمل: يوم الأربعاء كانت لدينا مباراة، أحببت المباراة، أحببت ما رأيته من الأولاد، لقد كان أداءً جيدًا حقًا بخلاف النتيجة - لم نسجل ما يكفي، استقبلنا الكثير، كل هذا واضح، ولكن كانت مباراة رائعة!.

أضاف: «يوم الجمعة عندما وصلنا كان من الواضح بالفعل أن هذه ليست جلسة. نعم، لقد تدربنا، ولكن كان أكثر من اجتماع. كان لدينا الكثير من الأشياء للتحدث عنها، الكثير من الأشياء أفكر فيها، أشياء لم أفكر بها من قبل في حياتي.

وأردف: لا أحد يعرف بالضبط كيف ستسير الأمور، لذا فإن الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها القيام بذلك هي تنظيمها قدر الإمكان للأولاد والتأكد من فرز كل شيء بقدر ما يمكننا فرزه في المنطقة الصغيرة التي نتحمل فيها المسؤولية، حقًا.

واختتم: هذا ما فعلناه في وقت قصير للغاية، ثم أرسلنا اللاعبين إلى المنزل، وذهبنا إلى المنزل بأنفسنا، وما زلنا هنا.

اخبار ذات صلة