Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كلوب: سالزبورج يفاجيء الفرق الكبرى.. وأنا أكثر شخصا يعلمه

كلوب: سالزبورج يفاجئ الفرق الكبرى.. وأنا أكثر شخص يعرفه

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني بفريق ريد بول سالزبورج النمساوي وذلك قبيل مباراته مع الريدز ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر
آخر تحديث

قال الألماني المخضرم يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي إنه لا يوجد أحد في العالم لا يعرف فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، أكثر منه وذلك قبيل المباراة المرتقبة بينهما في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج».

ويستضيف ليفربول نظيره النمساوي سالزبورج على ملعب «أنفيلد» غدًا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في «تشامبيونزليج».

ويظهر سالزبورج في بطولة دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه هذا الموسم، وكان قد حقق فوزًا ثمينًا على فريق جنك البلجيكي في الجولة الأولى.

ويعد البطل النمساوي أحد الفرق الأربعة حول العالم التي يمتلكها فريق «ريد بول» الذي يستعين بالمدير الفني الألماني الشهير رالف رانجنيك لشغل منصب المدير الفني والرياضي بالنادي.

وسبق وأن تحدث كلوب عن رانجنيك صاحب الـ61 عاما وتأثيره عليه في مشواره التدريبي، حينما كان يستعرض نجاحات سالزبورج بقوله: «السبب الرئيسي في تلك النجاحات هو رالف رانجنيك الذي بدأ ذلك المشروع برمته».

اقرأ أيضا: ساديو ماني يكشف كواليس مشكلته الأخيرة مع محمد صلاح

وقال كلوب في التصريحات التي نقلتها شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية: «كان قرارًا ذكيًا بكل المقاييس من المؤسس المشارك لفريق ريد بول أن يستعين بـ رالف رانجنيك، النجاح كله قائم عليه».

ثم تحدث الألماني عن الفريق النمساوي قائلًا: «هو وحدة متكاملة، ويضم مجموعة من الشباب المليء بالطاقة، هو فريق قوي حقًا، وخصم عنيد، وعلى درجة عالية من التنظيم».

وأضاف: «تلك المباراة صعبة حقًا، والفريق سيكون مفاجأة للكثيرين، الآن وفي المستقبل، فالأسلوب الذي يلعب به يفاجئ الفرق الكبرى».

وأكمل: «لكن إذا كان هناك أحد في العالم يعرف أكثر المعلومات عن أسلوب لعب سالزبورج فقد أكون أنا، فأنا أتابع هذا الفريق منذ فترة طويلة».

كان «الريدز» قد نال هزيمة مفاجئة أمام نابولي الإيطالي في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري الأبطال، وهي الخسارة الرابعة له على التوالي خارج ملعبه في مرحلة المجموعات من «تشامبيونزليج».

ويرغب كلوب في الخروج بالنقاط الثلاث من المباراة، وعلق على ذلك بقوله: « علينا أن نستعد للفوز، وينبغي ألا نهدر الوقت».

وتابع: «نرغب في أن نكون الفريق المرهق في عالم كرة القدم، وإذا ما نجحنا في ذلك فلن تكن المهمة سهلة على سالزبورج».

اخبار ذات صلة