Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كلوب: أتلتيكو مدريد لديه فريق ناضج لكنهم لم يلعبوا على ملعب مثل أنفيلد

كلوب: أتلتيكو مدريد لديه فريق ناضج لكنهم لم يلعبوا على ملعب مثل أنفيلد

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، عن المباراة التي ستجمع فريقه أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

حسام نور
حسام نور
تم النشر

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة نظيره فريق أتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب «الأنفيلد» في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، غدا الأربعاء، في محاولة للحفاظ على ماء الوجه وتحقيق نتيجة جيدة تساعده للتأهل إلى الدور المقبل، بعدما تجرع الهزيمة في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل على ملعب «واندا ميتروبوليتانو».

وصرح المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء الغد، معترفا بأن بعض لاعبي أتلتيكو مدريد لا يعرفون ما يعنيه اللعب على استاد مثل «الأنفيلد»، متحدثا عن بعض لاعبيه مثل أليسون بيكر وساديو ماني وجوردان هندرسون وبعض الأمور المتعلقة بالمباراة والخصم.

وقال كلوب حول إمكانية خوض المباريات حتى نهاية الموسم بدون جمهور بسبب فيروس كورونا: «الأمر لا يتعلق بالمدرب، فهناك أشياء أكثر أهمية من كرة القدم، ويجب البحث عن حل لها، ولا أعرف ما إذا كان اللعب بدون جمهور سيساعد في ذلك، وعلى الأرجح قد تصاب في حانة بالقرب من شخص آخر، ولكننا سوف نحترم ذلك، فنحن أباء ولدينا عائلة ونقبل القرار الذي يتم اتخاذه».

وأكد مشاركة قائد الفريق جوردان هندرسون، وكشف إصابة حارسه البرازيلي أليسون بيكر وأنه لن يلتحق حتى بمباراة إيفرتون المقبلة في الدوري الإنجليزي، قائلا: «حسنا هندرسون سيشارك، وأليسون لن يلتحق حتى بمباراة إيفرتون».

أقرأ أيضا: مدافع أتلتيكو مدريد عن مواجهة ليفربول: الأهم هو ألا نعاني كثيرًا

وحول عدم قيام فريق الريدز بأي تسديدة على مرمى الحارس جان أوبلاك في مباراة الذهاب، أردف: «آمل أن يقوم اللاعبون بتسديدات أكثر على المرمى، فنحن نخلق الفرص ولكننا نلعب أمام أتلتيكو مدريد وهو من أفضل الأندية في العالم على الصعيد الهجومي، وكان لدينا حظ سيئ في تسجيل الأهداف، ونتيجة 0-0 كانت أكثر ملاءمة لنا، ومباراة الإياب ستكون أكثر إثارة».

وتابع كلوب: «لقد كان لدينا 3 أسابيع للاستعداد لهذه المباراة والجمهور سيكون حاسما ومهما، لأن جمهور أتلتيكو مدريد لن يتواجد بكثافة، ولكن يجب أن نقدم أداء جيدا على جميع خطوط الملعب».

واعترف أن بعض لاعبي الروخيبلانكوس لم يلعبوا مباريات على ملعب مثل الأنفيلد: «أتلتيكو مدريد لديه فريق ناضج وذو خبرة كبيرة، ولكن بعض لاعبي أتلتيكو مدريد لم يلعبوا على استاد مثل الأنفيلد، وأتمنى أن نستغل هذه الأجواء لصالحنا».

اخبار ذات صلة