Web Analytics Made
Easy - StatCounter
إصابة جوردي آلبا| تعرف على المباريات التي يغيب عنها

إصابة جوردي آلبا| تعرف على المباريات التي يغيب عنها

حينما غادر جوردي آلبا ملعب مباراة بروسيا دورتموند وبرشلونة في الدقيقة 40، كان متوقعًا أن الإصابة ستكون قوية بالتحديد بالأخص عندما أجبرته على مغادرة الميدان.

خافيير ميجيل - ترجمة: أحمد مجدي
خافيير ميجيل - ترجمة: أحمد مجدي
تم النشر
آخر تحديث

حينما غادر جوردي آلبا ملعب مباراة بروسيا دورتموند وبرشلونة في الدقيقة 40، كان متوقعًا أن الإصابة ستكون قوية بالتحديد بعدما أجبرته على مغادرة الميدان رغم محاولته البقاء، إلا أنه شعر بعدم الراحة في العضلة الخلفية لقدمه اليسرى.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الاختبارات الأولى في غرف الملابس لم تمنح التفاؤل لأن اللاعب كان يتألم بشكل كبير في المنطقة التي تأثرت بالإصابة، وشك البعض في كسر محتمل.


اقرأ أيضًا: فالفيردي: عانينا أمام بوروسيا.. وتير شتيجن كان رائعًا

وقبل أن يحط الفريق الرحال في برشلونة، أراد اللاعب أن يخضع لأشعة الألتراساوند في المدينة الرياضية ليزيل كل الشكوك ويعرف بالضبط ما هو الواقع الحقيقي للإصابة، هذه الفحوصات الأولية حاربت الجانب غير المتفائل وألغت احتمال الإصابة الكبيرة، وعليه فإن آلبا لن يغيب كثيرًا عن الملاعب.

في الحقيقة، الوقت المتوقع لغيابه عن الملاعب أسبوعان، هذا الأربعاء، أعلن البارسا بشكل رسمي أن الجانب الطبي يشير إلى إصابة عضلية بسيطة في العضلة الخلفية.
اقرأ أيضًا: تير شتيجن: الجماهير تثق بي.. وشعوري قادني للتصدي لركلة جزاء رويس

كل شيء يشير إلى أن آلبا سيغيب عن 4 مباريات على الأكثر، سيكون الأمر آمنًا أمام كل من غرناطة وفياريال ومن المحتمل أن يكون كذلك أمام خيتافي، بينما قد يلحق مواجهة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا في الثاني من أكتوبر المقبل.

على أية حال، قام فالفيردي بتدعيم هام في تلك الجبهة من خلال انتداب جونيور فيربو، دور اللاعب البيتيسي السابق في هذه البداية سيكون اختباريًا، فهو لم يلعب سوى 9 دقائق مع برشلونة إلى الآن، فرصة بشكل كبير للدومينيكاني كي يظهر كل إمكانياته، الاختبار الأول سيكون يوم السبت أمام غرناطة.

اخبار ذات صلة