Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
كاراسكو يتحدث عن عودته لأتلتيكو مدريد ومواجهة لايبزيج

كاراسكو يتحدث عن عودته لأتلتيكو مدريد ومواجهة لايبزيج

من المقرر أن يقابل أتلتيكو مدريد فريق لايبزيج الألماني في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا في مباراة واحدة بلشبونة، يوم 13 أغسطس المقبل

إفي
إفي
تم النشر

أكد البلجيكي يانيك كاراسكو، نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أنه عمل بجد من أجل الوصول إلى مستواته الحالي بعدما انضم إلى فريق الروخيبلانكوس في نهاية يناير الماضي على سبيل الإعارة من الصيني داليان يفانج.

واكتسب كاراسكو، الذي عاد إلى أتلتيكو على سبيل الإعارة بعد عامين من رحيله عن النادي المدريدي إلى الدوري الصيني الممتاز، أهمية هذا الموسم، إلى حد المشاركة في عشرة من أصل 11 جولة بعد استئناف الليجا، لعب خمس منها أساسيا وسجل هدفا وصنع أربعة.

وفي تصريحات نشرها النادي، قال اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، «أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، لقد عملت بجد لأصبح ما أنا عليه اليوم، والعمل يؤتي ثماره، واليوم يعيد زملائي والمدرب دييجو سيميوني هذا العمل لي بشكل جيد، لأنني عملت بجد لأكون هنا اليوم مع الفريق».

ويرى البلجيكي الدولي أن الفريق في حالة جيدة جدا ولديه «رغبة وحماس كبير» لدوري أبطال أوروبا في لشبونة، حيث سيلعب أتلتيكو في 13 أغسطس أمام الألماني لايبزيج من أجل الحصول على بطاقة عبوره لدور نصف النهائي.

أقرأ أيضا: برشلونة يضحي بلاعبين مخضرمين من أجل ضم الفرنسي جندوزي من آرسنال

وقال عن الخصم «نحن نعلم أنه فريق يهاجم بشكل جيد للغاية، وأنه فريق جيد، ويمكن أن يكون مفاجئًا، لكننا نعرف ما يجب فعله وكيف للمضي قدما في هذه المنافسة والفوز على لايبزيج».

وأكد كاراسكو: «إنه تحد كبير بالنسبة إلينا أن نصل إلى أبعد حد ممكن صحيح أن هذا العام مختلف عن الأعوام السابقة، لكننا محترفون وسنقدم كل ما لدينا في لشبونة»، في إشارة إلى أن مرحلتي ربع ونصف نهائي التشامبيونز ليج ستقتصر على مباراة واحدة على أرض محايدة وبدون جماهير بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

اخبار ذات صلة