Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
قذائف ميسي تدمر مانشستر يونايتد وتحرج دي خيا «فيديو»

قذائف ميسي تدمر مانشستر يونايتد وتحرج دي خيا «فيديو»

ميسي يقدم مباراة رائعة أمام مانشستر يونايتد ونجح أخيرا في كسر صيامه التهديفي في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سجل للمرة الأولى في هذا الدور منذ عام 2013.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر
آخر تحديث

نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة في تسجيل هدفين، خلال الشوط الأول من مباراة فريقه أمام ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ورغم البداية القوية لفريق مانشستر يونايتد وإهداره العديد من الفرص في أول 10 دقائق من عمر المباراة المقامة حاليا على ملعب كامب نو معقل الكتالوني، إلا أن ميسي أحبط طموحات الفريق الإنجليزي وأحرز هدفين رائعين من قذيفتين فشل الحارس الإسباني دافيد دي خيا في التعامل معهما.

الهدف الأول جاء بعد خطأ كارثي لدفاع يونايتد الذي فشل في إبعاد الكرة، لتصل لميسي الذي ذهب بكل سهولة لحدود منظقة الجزاء وسدد بقوة على يمين دي خيا، أما الهدف الثاني فجاء عن طريق تسديدة أخرى لميسي لكنها لم تكن بنفس قوة تسديدة الهدف الأول، لكن دي خيا فشل بصورة غريبة في التعامل معها لتدخل من تحت يده للشباك.



ميسي الذي يقدم مباراة رائعة أمام مانشستر يونايتد نجح أخيرا في كسر صيامه التهديفي في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سجل للمرة الأولى في هذا الدور منذ عام 2013.

الفريق الإسباني أصبح على أعتاب التأهل لنصف نهائي البطولة الأوروبية الأعرق على صعيد الأندية، خاصة إنه فاز في مباراة الذهاب على ملعب أولد ترافورد بهدف نظيف.

اخبار ذات صلة