Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
فيديو.. كوتينيو يعمق جراح دي خيا بتسديدة صاروخية

فيديو.. كوتينيو يعمّق جراح دي خيا بتسديدة صاروخية

سجل اللاعب الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب فريق برشلونة الإسباني هدفا ولا أروع في شباك نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال المباراة التي تجمعهما حاليا

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

سجل اللاعب الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب فريق برشلونة الإسباني هدفا ولا أروع في شباك نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال المباراة التي تجمعهما حاليا.

ويلتقي برشلونة مع نظيره مانشستر يونايتد على ملعب «كامب نو» معقل الفريق الكتالوني، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدخل برشلونة مباراة اليوم وهو الأكثر تفوقًا بعدما فاز في لقاء الذهاب بهدف دون رد خارج دياره في معقل الشياطين الحمر بملعب «الأولد ترافورد»، ومع ثلاثية اليوم التي لم تنته بعد فصعود الكتلان للمربع الذهبي بات مؤكدا.

وسجل كوتينيو هدفا ولا أروع في شباك الفريق الإنجليزي إثر تسديدة قوية جاءت تمريرتها من الإسباني جوردي ألبا، وسكنت شباك الإسباني ديفيد دي خيا بكل أريحية كون فيليب قد أرسلها في زاوية تصعب على أي حارس.



وحال أتم الفريق الكتالوني صعوده للدور المقبل، فسيكون منتظرا الفائز من مباراة الأربعاء، التي تجمع فريقي بورتو البرتغالي وليفربول الإنجليزي على ملعب الدراجاو.

وكان ليفربول قد فاز خلال مباراة الذهاب بهدفين من دون رد، الأمر الذي يضعه بالدور المقبل بنسبة كبيرة نظرا للفارق الكبير بينهما على الصعيد الفني.

اخبار ذات صلة