فيديو.. بعثة ريال مدريد تصل روسيا

رجال جولين لوبيتيجي يصلون الأراضي الروسية

0
%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88..%20%D8%A8%D8%B9%D8%AB%D8%A9%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D8%AA%D8%B5%D9%84%20%D8%B1%D9%88%D8%B3%D9%8A%D8%A7

وصلت بعثة نادي ريال مدريد الإسباني للأراضي الروسية منذ قليل استعدادًا لخوض مباراة الجولة الثانية لحساب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ضمن منافسات دور المجموعات، أمام نظيره سيسكا موسكو الروسي.

وكان جولين لوبيتيجي مدرب الفريق قد أعلن في وقت سابق قائمة الفريق التي ستخوض المباراة، وشهدت القائمة غياب كل من الإسبانيين سيرجيو راموس، وإيسكو آلاركون، والبرازيلي مارسيلو، والويلزي جاريث بيل للإصابة، فيما لن يشارك قائد الفريق لأسباب فنية.

وتعرض جاريث بيل لإصابة عضلية خلال ديربي مدريد أمس السبت بعد انتهاء الشوط الأول ليحل محله الإسباني داني سيبايوس ليقدم مستويات رائعة، بينما عاد ألفارو أودريوزولا للقائمة بعد الغياب عن آخر مباراتين.
اقرأ أيضًا: ريال مدريد يفتقد 5 عناصر أساسية قبل مهمته الأوروبية في روسيا

وضمت قائمة ريال مدريد:


حراسة المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا، تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، فاييخو، فاران، ناتشو، أودريزولا، ريجوليون.

خط الوسط: لوكا مورديتش، كاسيميرو، توني كروس، فالفيردي، لورينتي، أسينسيو، داني سيبايوس.

خط الهجوم: كريم بنزيما، فينسيوس جونيور، ماريانو دياز، لوكاس فاسكيز.

وتعادل ريال مدريد أمس السبت مع نظيره أتلتيكو مدريد من دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية لحساب منافسات الجولة السابعة من بطولة الليجا.

واستطاع الفريق تحقيق الفوز خلال أولى مواجهاته ببطولة دوري الأبطال أمام نظيره روما يوم الأربعاء الماضي بثلاثية بيضاء في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الملكي ليحقق أول ثلاث نقاط له.

.