Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
فلاش باك| من إيرلينج هالاند لسولسكاير: أريد اللعب لمانشستر من كل قلبي

فلاش باك| من إيرلينج هالاند لسولسكاير: أريد اللعب لمانشستر من كل قلبي

تألق لافت للنرويجي إيرلينج هالاند استمر في دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء حين قاد بوروسيا دورتموند للفوز على باريس سان جيرمان 2-1 في ذهاب ثمن النهائي.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

بعد التألق اللافت للنرويجي إيرلينج هالاند، والذي استمر في دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء حين قاد بوروسيا دورتموند إلى الفوز على باريس سان جيرمان 2-1 في ذهاب ثمن النهائي، ظهرت كواليس فيما يتعلق بصفقة انضمام اللاعب الموهوب صاحب الـ19 ربيعًا إلى النادي الألماني.

فهالاند كان قد أخبر مانشستر يونايتد بأنه يرغب في الانضمام إلى قلعة أولد ترافورد، لكنه غير رأيه بعد ذلك بأسابيع.

النرويجي هو واحد من أفضل مهاجمي العالم في الوقت الراهن، وقد قدم مستوى مذهلا مع ريد بول سالزبورج أثار الكل للحصول عليه في الميركاتو الشتوي، لتتلقفه في النهاية يد بوروسيا دورتموند.


اقرأ أيضًا: أشرف حكيمي يشيد بهالاند.. ويثير الجدل بشأن عودته إلى ريال مدريد

إيرلينج هالاند عقد اجتماعات عديدة مع أندية كثيرة في ديسمبر، من بينها مانشستر يونايتد الذي كان الوجهة المفضلة بالنسبة له.

ووفقًا لمجلة «ذا أثلتيك» فإن اللاعب صاحب الـ19 عامًا أخبر مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير وإيد وودوورد المدير التنفيذي بأنه يريد من كل قلبه ارتداء قميص مانشستر يونايتد.

لكن هذا لم يحدث على الإطلاق، هنا فاجأ هالاند الكل بوضع اللمسات الأخيرة على صفقة انضمامه إلى بوروسيا دورتموند، الذي سجل معه 11 هدفًا في 7 مباريات ليس إلا.

هنا تحول اهتمام مانشستر يونايتد إلى النيجيري أوديون إيجالو، الذي ضمه في نهاية سوق الانتقالات الشتوية 2020.

اخبار ذات صلة