Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فان دايك يتوج بجائزة لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

فان دايك يتوج بجائزة لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

فاز فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة لاعب الأسبوع لحساب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك عما قدمه من مستويات رائعة للغاية خلال الدور النهائي

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

فاز اللاعب الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة لاعب الأسبوع لحساب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد ما قدمه من مستويات رائعة للغاية خلال الدور النهائي من البطولة نفسها أمام نظيره توتنهام.

واستطاع فريق ليفربول الفوز على نظيره توتنهام بهدفين من دون مقابل خلال المباراة النهائية من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد مما جعله بظفر بكأسه السادس عبر التاريخ.

وحقق ليفربول البطولة السادسة في تاريخه لدوري أبطال أوروبا والمرة الأولى منذ 14 عامًا، حيث آخر بطولة كانت في 2005 أمام ميلان، بركلات الترجيح.

ونشر الحساب الرسمي للبطولة اليوم الإثنين صورة اللاعب معلنا تتويجه بالجائزة، ليضاف ذلك لقائمة جوائزه هذا الموسم مع فريقه ليفربول، إذ توج في البداية بالجائزة الأهم وهي الأفضل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقا على الهدافين أمثال زملائه محمد صلاح وساديو ماني، وذلك لما قدمه من مستوى ثابت طيلة الموسم.

وحرص نادي ليفربول على تهنئة مدافعه وقائده بنشر صورة على حساب النادي الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «جائزة أخرى على المستوى الكبير الذي قدمته، تهانينا».

وقال اللاعب الهولندي عقب التتويج بدوري الأبطال: «جئت إلى هنا من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا، أعشق جماهير الأنفيلد وحتى حينما نخسر يقفون معنا».

اخبار ذات صلة