Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
13:30
انتهت
الأهلي
السد
16:15
أبها
الاتحاد
19:00
مانشستر يونايتد
لاسك لينز
18:45
انتهت
جنوى
هيلاس فيرونا
18:45
انتهت
ليتشي
بارما
15:45
انتهت
نادي قطر
أم صلال
18:00
الأهلي
الحزم
18:00
النصر
الهلال
19:00
انتهت
الرجاء البيضاوي
يوسفية برشيد
16:00
العدالة
الاتفاق
18:30
انتهت
زيورخ
ثون
18:30
انتهت
يانج بويز
سانت جالن
19:00
إنتر ميلان
خيتافي
18:45
انتهت
بولونيا
تورينو
16:25
الرائد
ضمك
17:45
الفيصلي
التعاون
16:00
انتهت
سبال
فيورنتينا
18:30
انتهت
نيوشاتل
لوجانو
17:00
فينترتور
بافوايس
18:45
انتهت
ساسولو
أودينيزي
16:00
الفتح
الفيحاء
17:00
لوزيرن
يانج بويز
18:30
انتهت
سيرفيتي
سيون
17:00
رابيرسويل
سيون
13:30
انتهت
الخور
الوكرة
18:30
انتهت
بازل
لوزيرن
16:55
شاختار دونتسك
فولفسبورج
15:45
انتهت
الغرافة
الدحيل
16:30
الوحدة
الشباب
17:00
انتهت
الاتحاد المنستيري
النادي الإفريقي
16:55
كوبنهاجن
بلدية إسطنبول
16:00
انتهت
هلال الشابة
حمام الأنف
16:00
انتهت
نجم المتلوي
الملعب التونسي
19:00
المغرب التطواني
الرجاء البيضاوي
16:00
انتهت
اتحاد تطاوين
الصفاقسي
فالفيردي يحدد إمكانية مشاركة ميسي وديمبيلي أمام انتر ميلان

فالفيردي يحدد إمكانية مشاركة ميسي وديمبيلي أمام انتر ميلان

المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي يتحدث عن مواجهة إنتر ميلان في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة للكشف عن مدى إمكانية ميسي وديمبيلي من اللحاق بالمباراة.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

يستعد برشلونة لخوض ثاني مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء أمام إنتر ميلان الإيطالي، على ملعب «كامب نو» في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وتحدث إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة عن هذه المواجهة، خلال ظهوره في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلاً: «إنتر تغير كثيرًا سواء على مستوى اللاعبين أو المدربين، ويلعب بشكل مختلف على الرغم من وجود بعض التشابه معنا مثل محاولة الضغط من الأمام، وبدأوا البطولة بأداء جيد وفازوا بجميع المباريات، لهذا ننتظر مباراة معقدة».

وتابع فالفيردي حديثه بالإشارة إلى مباراة الموسم الماضي أمام الإنتر قائلاً: «مواجهتا العام الماضي كانتا متوازنتين، لكنهم أصبحوا فريقًا آخر، وهذا أمر يشبه ما حدث لنا عندما واجهنا تشيلسي منذ موسمين، وهو فريق مرن ومن الصعب هز شباكه، وهذه مباراة مهمة لنا».

وفيها يتعلق بإصابة ليونيل ميسي، وعثمان ديمبيلي وإمكانية لحاقهما بالمباراة، أضاف فالفيردي، قائلاً: «علينا الانتظار حتى التدريبات، وديمبيلي بالأمس شارك في الجزء الأول من التدريبات وسننتظر إذا كان بإمكانه المشاركة أكثر من هذا، وفي المقابل، ميسي شارك في نصف الجلسة التدريبة وسنرى إذا كان بإمكانه البقاء حتى نهاية التدريبات، ولكن أعرف مدى إمكانية اعتمادي عليهما».

وحول مشاركة ميسي في المباراة بأكملها عند استلامه التقرير الطبي، علق فالفيردي، قائلاً: «سنرى إذا حصل على التصريح الطبي، ولكن في البداية سنحدده في التدريبات، وما أؤكده دومًا هو عدم اتخاذ أي مخاطرة تجاه اللاعبين».

اقرأ أيضًا: إيتو: أتمنى ألا يلعب ميسي أمام إنتر ميلان لسبب وحيد

ورد فالفيردي على انتقادات جيرارد بيكيه للفترة التحضيرية، ومدى افتقار الفريق للوحدة، قائلاً: «ما يهمنا من جميع اللاعبين هو التركيز في المباريات القادمة، وعلينا معرفة أن الشائعات داخل النادي تنشأ من العدم، وهذه الشائعات تأتي من الخارج وليست من الداخل».

وكشف فالفيردي عن سبب عدم مشاركة جريزمان في مركز الجناح الأيمن، قائلاً: «وفقًا لأرقامه أرى أنه أكثر تفاعلاً في المنتصف أكثر من الجناح وأكثر من كارليس بيريز في الجهة اليمنى، وأنا أرى أنه يؤدي بشكل جيد في الجهة اليسرى ولا تبدو لي فكرة سيئة، وسأفكر في الأمر».

وحول تصدر المجموعة في التشامبيونزليج، أضاف فالفيردي، قائلاً: «الهدف هو التواجد في قمة المجموعة، ونقبل التأهل إلى الدور القادم، حتى لو كنا نمتلك مشاكل مثل بقية الفرق
».

واختتم فالفيردي حديثه حول وجود التزام بالفوز ببطولة دوري الأبطال، قائلاً: «عندما يبدأ الموسم يكون الالتزام هو الفوز بكل شيء، ونمتلك فريقا قادرا على الفوز بكل البطولات».

اخبار ذات صلة