فالفيردي: غياب ميسي تحد لبرشلونة

فالفيردي يوضح تأثير غياب ميسي عن مباراة الشامبيونزليج أمام إنتر ميلان

0
%D9%81%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%B1%D8%AF%D9%8A%3A%20%D8%BA%D9%8A%D8%A7%D8%A8%20%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A%20%D8%AA%D8%AD%D8%AF%20%D9%84%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9

تحدث الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن تأثير غياب نجم الفريق اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة إنتر ميلان، غدا الأربعاء، موضحا أن تعويض غيابه هو التحدي الذي سيقوم به فريقه.

وأدلي إرنستو فالفيردي ببعض التصريحات خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الثلاثاء، قبل لقاء فريقه برشلونة أمام نادي إنتر ميلان الإيطالي على ملعب «كامب نو» ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الثانية والتي تضم أيضا نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ونادي بي إس في آيندهوفن الهولندي.

وحول مباراة إنتر ميلان، قال فالفيردي: «ننتظر منافسا يمر بواحدة من أفضل أوقاته هذا الموسم، فهم خصم لا يعرف الاستسلام أبدا، وفاز بالعديد من المباريات في الدقائق الأخيرة، ويريد الضغط عليك في ملعبك فهو فريق هجومي، وكلانا يبحث عن الثلاث نقاط لفض الاشتباك والانفراد بالصدارة، والفريق الذي سيفوز سيعطي خطوة مهمة للتأهل للدور المقبل».

وحول غياب ميسي، أضاف: «غياب ميسي أمر فُرض علينا، ولكنه تحد بالنسبة لنا، لدينا شغف كبير لمواصلة الفوز أمام إنتر ميلان وأمام ريال مدريد، وقد تمكنا من انتزاع صدارة الدوري، وسنفتقد لميسي لبعض الوقت، فهو لاعب مهم بالنسبة لنا ومن الصعب جدا تعويض غياب لاعب بحجم ميسي، ولدينا لاعبون للعب في مركزه ولكن على الفريق ككل العمل بشكل جماعي».

وأضاف: «ميسي أفضل لاعب رأيناه ولكن في الفترة ما بعد ميسي سنحتاج إلى لاعبين آخرين، وحول إصابته؟.. لا أعرف إذا كان ميسي سيتمكن من الشفاء من الإصابة قبل الوقت المحدد ودائما نأمل أن تقل فترة إصابته».

وتابع حول جاهزية مالكوم وديمبيلي للمشاركة: «مالكوم شارك في عدد قليل مع الفريق منذ قدومه ولكن عليه أن يكون جاهزا دائما، ولست متأكدا هل سيتمكن من المشاركة غدا أو في مباراة أخرى ونفس الأمر ينطبق على ديمبيلي».

وردًا على سؤال هل تود الترحيب باليد على المدرب جولين لوبيتيجي الأحد المقبل؟، قال: «بالطبع أود ذلك، ونحن في عالم كرة القدم والمدرب جزء من هذا المشهد».

.