Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
فالفيردي: سيطرنا على نسق الشوط الثاني.. وإنتر فريق صعب

فالفيردي: سيطرنا على نسق الشوط الثاني.. وإنتر فريق صعب

الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة يعلق على فوز النادي الكتالوني أمام إنتر ميلان ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر
آخر تحديث

أشاد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، بأداء اللاعبين في الشوط الثاني لمباراة فريقه أمام إنتر ميلان الإيطالي، مشيرًا إلى عدم شعوره بأي قلق تجاه أداء لاعبي البلوجرانا بعد ظهورهم بتراجع كبير في الشوط الأول من اللقاء.

ونجح النادي الكتالوني في حصد 3 نقاط ثمينة من فريق انتر ميلان، في المباراة التي أقيمت على ملعب «الكامب نو» ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث فالفيردي عن أداء لاعبيه في المباراة، عقب مثوله أمام عدسات الكاميرات إثر نهاية اللقاء، قائلاً: «كانت مباراة مهمة للفريقين، بدأنا المباراة باستقبال هدف، وقاموا بالعديد من المرتدات، وهذا ساعدهم على التفوق في المباراة، خاصة أنهم فريق قوي وتصدرهم للدوري الإيطالي ليس من قبيل الصدفة، ولكننا كنا الأفضل في الشوط الثاني».

وأردف فالفيردي للكشف عما قاله للاعبين بين شوطي المباراة، قائلاً: «دائمًا نحاول تحليل الأمور التي لم تنفذ بطريقة جيدة، ولكن في النهاية اللاعبون هم المتواجدون داخل أرضية الملعب، وفي الشوط الثاني قدمنا خطوة للأمام وتحكمنا في نسق المباراة بشكل كبير، لهذا كانت مباراة جيدة».

اقرأ أيضًا: سواريز يكشف تعليمات فالفيردي للاعبي برشلونة بين شوطي مباراة الإنتر

وحول قلقه بسبب أداء الشوط الأول للاعبي البلوجرانا، علق فالفيردي قائلاً: «لا يمكنني القلق لأن حارسي تصدى لكرة، ولاعبو الخصم وصلوا لمرمانا ونحن أيضًا، والأمر يتمثل في خلق الكرات العكسية بشكل أكثر ونحن نجحنا في هذا بالشوط الثاني».

واختتم فالفيردي حديثه عن هدف سواريز الساحر، قائلاً: «كنا نفتقد هذا الهدف، وإحداث أمرٍ ما في الخط الهجومي، مع التحكم في المباراة بواسطة بوسكيتس وآرثر ودي يونج ولكن كان ينقصنا تغييرات في هذه المساحات، وعلى الرغم من أن هذه الهجمة لم تكن منظمة فإن الأهم هو الفاعلية في الأمتار الأخيرة، ونجحنا في تحقيق هذا الأمر ووصلنا في مرات كثيرة».

اخبار ذات صلة