Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فالفيردي: سعيد بهدفي لاعبي الشباب.. والكلاسيكو سيقام بصورة طبيعية

فالفيردي: سعيد بهدفي لاعبي الشباب.. والكلاسيكو سيقام بصورة طبيعية

المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي يعبر عن سعادته بالفوز على إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر
آخر تحديث

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة على تقديم اللاعبين أداء جيد معبرًا عن سعادته بالفوز بهدفين بأقدام لاعبي «لا ماسيا» بالإضافة للتأكيد على لعب مباراة الكلاسيكو في موعدها.

واستطاع النادي الكتالوني الفوز انتر ميلان بهدفين مقابل هدف وحيد في ملعب «سان سيرو» ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأردف فالفيردي عن مستوى المباراة، قائلًا: «كلفنا الأمر كثيرًا في البداية، ولكن رويدًا رويدًا تراجع مستوى الإنتر في الضغط وتحكمنا في المباراة».

وأكد فالفيردي على الأداء الرائع للاعبين، قائلًا: «اللاعبين ردوا بطريقة ممتازة، لا سيما أنها كانت مباراة بمتطلبات كثيرة».

وفيما يتعلق بأداء أنسو فاتي وكارليس بيريز، أشاد فالفيردي قائلًا: «هما لاعبان شابان وكانت مباراة معقدة، ويعجبنا الفوز بهدفين من لاعبي الشباب».

أما بالنسبة لأداء نيتو الحارس البديل أمام إنتر ميلان، علق المدرب الإسباني، قائلًا: «لدينا حارسان عملاقان، ونيتو أظهر هذا اليوم، ومنحنا الأمان كثيرًا في مباراة صعبة».

وتطرق فالفيردي للحديث عن حلم الفوز بدوري الأبطال، قائلًا: «لم أفز بالتشامبينزليج أبدًا، وهي منافسة يمكنك التعرض فيها لأيام سيئة ولكن عليك الظهور بشكل جيد طوال 90 دقيقة».

اقرأ أيضًا: كارليس بيريز: برشلونة يثق في لاعبي «لا ماسيا»

وتابع إرنستو فالفيردي حديثه، قائلًا: «خلال 5 أو 10 دقائق يمكنك الخروج من المنافسة، وخسرنا الموسم الماضي فقط في مباراة واحدة وليفربول كان البطل».

واستكمل فالفيردي حديثه عن دوري الأبطال، قائلًا: «لدينا التزام كبير مع النادي في هذه البطولة، وأظهرنا ضرورة الفوز بكل المباريات دائمًا».

وأردف فالفيردي عن مباراة الكلاسيكو، قائلًا: «أعتقد أن الكلاسيكو سيقام في موعده وأتمنى أن يقام بصورة طبيعية».

واختتم فالفيردي حديثه عن كلاسيكو الليجا، قائلًا: «أتمنى أن يكون هناك حرية للتعبير عن الرأي في الملعب مثلما يحدث دائمًا، ليس لدي أي شكوك في هذا الأمر».

اخبار ذات صلة