Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
فاران: التفاصيل الصغيرة «كلمة السر» في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا

فاران: التفاصيل الصغيرة «كلمة السر» في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا

فريق ريال مدريد يلتقي مع مضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب (حديقة الأمراء) في مستهل مشوار دور مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

إفي
إفي
تم النشر

أكد الفرنسي رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد الإسباني، الثلاثاء أن أداء الفريق يتحسن بمرور المباريات، ولكنه أقر أيضا بضرورة استمرار تحقيق الفوز وإظهار أفضل وجه لهم على مدار الـ90 دقيقة كاملة.

وأشار فاران أثناء المؤتمر الصحفي عشية مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب (حديقة الأمراء) في مستهل مشوار دور مجموعات دوري الأبطال «نبحث دائما عن التوازن، والفريق يتحسن».

وتابع: انخفض الأداء قليلا في الشوط الثاني من مباراة (ليفانتي)، ولكني أعتقد أن الفريق أفضل، ونلعب بطريقة جيدة، ويجب الاستمرار هكذا طوال الـ90 دقيقة. نقترب من المستوى المأمول، ونرغب دائما في التحسن.

اقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان.. من الانقسام بين زيدان وبيل إلى فرصة تضميد الجراح

وأشار صاحب الـ26 عاما إلى أنه رغم التأثير الكبير الذي سيتركه غياب القائد سيرجيو راموس، إلا أنهم إذا أرادوا الذهاب بعيدا في البطولة، فعلى جميع العناصر أن تكون جاهزة للمشاركة في أي وقت.

وحول الغيابات في صفوف الـ«بي إس جي»، شدد اللاعب الدولي على أن الفريق يمتلك العديد من البدلاء من أصحاب المستوى الكبير.

وأكد اللاعب، الفائز بأربعة ألقاب في 'التشامبيونز ليج' مع الميرينجي، أن التفاصيل الصغيرة هي كلمة السر في التتويج باللقب، ولهذا يجب أن يكونوا يقظين في كل ثانية.

وأردف: اللعب أمام سان جيرمان ليس سهلا على الإطلاق، وبالأخص أمام جماهيره، الفريق يمتلك لاعبين مهمين، يجب ألا نرتكب أخطاء كثيرة، واللعب بكثافة كبيرة للفوز بالنقاط الثلاث.

اخبار ذات صلة