غلاف آس| هدف من ذهب

تمكن فريق ريال مدريد من الفوز أمام أتالانتا بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا، بينما فاز برشلونة بثلاثة أهداف دون مقابل أمام إلتشي في الدوري الإسباني.

0
اخر تحديث:
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D9%87%D8%AF%D9%81%20%D9%85%D9%86%20%D8%B0%D9%87%D8%A8

ركزت صحيفة آس في نسختها الإسبانية عبر غلافها الورقي الرئيسي، الصادر صباح اليوم الخميس الموافق 25 فبراير 2021، على تحقيق فريق ريال مدريد الإسباني انتصارا هاما للغاية على حساب فريق أتالانتا الإيطالي، بنتيجة هدف دون مقابل، على ملعب جيويس معقل الأخير في مدينة بيرجامو، وذلك لحساب ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا «شامبيونزليج».

وجاء هدف ريال مدريد الوحيد في المباراة في الدقيقة 86 عبر تسديدة يمينية رائعة من الظهير الإيسر الفرنسي فيرلاند ميندي، الذي أهدى فريقه فوزًا ثمينًا أمام مضيفه أتالانتا، المنقوص عدديا منذ الدقيقة 18 بعد طرد لاعب خط وسط ميدانه السويسري ريمو فريلير، ليحصل الميرينجي على أفضلية قبل مباراة الإياب على ملعبه ألفريدو دي ستيفانو في 16 مارس المقبل لحجز بطاقته في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا «شامبيونزليج».

ومن جانبه، تمكن فريق برشلونة من تحقيق فوز مهم أمام فريق إلتشي في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم «لا ليجا»، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، سجل منها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين والظهير الإيسر الإسباني جوردي ألبا هدف، على ملعب كامب نو، في المواجهة المؤجلة من الجولة الأولى.

وهذا الانتصار رفع رصيد برشلونة إلى النقطة 50، ليستعيد المركز الثالث مرة آخرى من فريق إشبيلية صاحب الـ 48 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، كما كان بمثابة بعض المصالحة لجماهيره عقب التعادل المخيب مع قادش في الليجا في المباراة الماضية، والذي تلا هزيمة موجعة من باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا برباعية مقابل هدف. 

وهدفا الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة برشلونة أمام إلتشي جعلاه ينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 18 هدفا، كما أصبح أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في الدوريات الخمسة الكبرى بكل المسابقات خلال عام 2021 متفوقا على المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والمهاجم النرويجي إيرلينج هالاند.

وأبرز الغلاف أيضًا قائمة المرشحين النهائيين لجوائز لوريوس 2021، التي سيتم الإعلان عنها في مايو والتي ستقام بشكل افتراضي هذا العام بسبب فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، والتي تضم كلا من رافائيل نادال وأنسو فاتي وجوان مير وفريق الرجبي الأرجنتيني «بوماس».

وجاءت عناوين غلاف «آس»

هدف من ذهب.

ميندي يقود ريال مدريد نحو التأهل عبر تسديدة يمينية في الزاوية البعيدة في الدقيقة 85.

أتالانتا لعب المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 18 بعد طرد ريمو فريلير.

ميسي يعيد الحياة لبرشلونة.

الأرجنتيني أحرز هدفين ويشارك في الهدف الثالث لبرشلونة أمام إلتشي.

أتلتيكو مدريد ضد التاريخ حيث لم يتمكن من العودة أبدًا في أوروبا بعد سقوطه في الذهاب في ملعبه.

نادال وأنسو فاتي وجوان مير المرشحين النهائيين لجوائز لوريوس 2021.


.