غلاف آس| ليلة البيستوليرو

يقود المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، أمام فريق تشيلسي الإنجليزي في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

0
اخر تحديث:
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%7C%20%D9%84%D9%8A%D9%84%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%B1%D9%88

ركزت صحيفة آس في نسختها الإسبانية عبر غلافها الورقي الرئيسي، الصادر صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير 2021، على انطلاق المواجهة النارية التى تجمع فريقى أتلتيكو مدريد الإسبانى وتشيلسي الإنجليزى، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

وتقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي على ملعب «أرينا ناسيونالا» في العاصمة الرومانية بوخارست، بدلا من ملعب «واندا متروبوليتانو»، معقل الروخيبلانكوس، في العاصمة الإسبانية، وذلك بعد قرار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم «يويفا»، نظرا لإجراءات فيروس كورونا «كوفيد-19» المشددة في إسبانيا على الوافدين من خارج البلاد.

وستكون مباراة أتلتيكو مدريد أمام تشيلسي ليلة خاصة بالنسبة للمهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، الهداف الحالي للدوري الإسباني «لا ليجا»، وسيحاول كسر عقدته التهديفية في دوري أبطال أوروبا «شامبيونزليج» خارج أرضه، كما أشاد به المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني مؤكدصا على أن تواجد لاعب برشلونة السابق يعطي الروخيبلانكوس الثقة.

وأبرز الغلاف أيضًا تأكد غياب كل من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما والمدافع الإسباني سيرجيو راموس عن مواجهة ذهاب دوري الستة عشر من دوري أبطال أوروبا أمام فريق أتالانتا، غدًا الأربعاء، على ملعب أتليتي أزوري إيطاليا، ولكن النجمين يحاولان العودة السريعة من إصابتهما ليلحقا بمباراة العودة أمام الفريق الإيطالي يوم 16 مارس المقبل.

وأشار الغلاف إلى تقدم فريق إشبيلية إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني عبر الفوز على ملعب مضيفه أوساسونا بنتيجة هدفين دون مقابل، في إطار الجولة الرابعة والعشرين من الليجا الإسبانية، وجاء هدفي الفريق الأندلسي عبر البرازيلي دييجو كارلوس في الدقيقة 19، ثم أضاف الكرواتي لوك دي يونج الهدف الثاني في الدقيقة 49، ليرتفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن برشلونة صاحب المركز الرابع.

وكشف توني فريسكا، المرشح لرئاسة نادي برشلونة، على خطته لانعاش خزينة البارسا في الموسم المقبل بمبلغ قيمته 250 مليون يورو، مؤكدًا على احتمالية التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والنجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، قائلاً: «لن أتحدث عن أسماء حتى يتم التوقيع معهم، ومن الممكن التعاقد مع هالاند ومبابي».


وجاءت عناوين غلاف آس، هكذا:

ليلة البيستوليرو

سواريز، هداف الليجا، يلعب في بوخارست أمام تشيلسي أمام سلسلته التهديفية السيئة في أوروبا خارج أرضه

سميوني: تواجد سواريز يعطينا الثقة

بنزيما وراموس من أجل مباراة العودة أمام أتالانتا

المهاجم الفرنسي لن يتواجد في مباراة الغد وقائد ريال مدريد يأمل في العودة من إصابته قبل 16 مارس المقبل

مبابي وهالاند ضمن خطط برشلونة

إشبيلية يخطف المركز الثالث في الليجا من برشلونة

غلاف آس

غلاف آس| ليلة البيستوليرو


.