Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
برشلونة يعلن إقامة مباراة نابولي بدون جمهور بسبب فيروس كورونا

برشلونة يعلن إقامة مباراة نابولي بدون جمهور بسبب فيروس كورونا

برشلونة أعلن عن إقامة مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره نابولي، والمقرر إقامتها غدًا على ملعب كامب نو معقل البلوجرانا بدون جمهور.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر
آخر تحديث

أعلن نادي برشلونة، اليوم الثلاثاء، عن إقامة مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره نابولي، والمقرر إقامتها في الثامن عشر من مارس على ملعب «كامب نو» معقل البلوجرانا بدون جمهور، بسبب تفشي فيروس كورونا في إسبانيا خلال الأيام الماضية.

ومن المقرر أن يستضيف فريق برشلونة نظيره فريق نابولي الإيطالي يوم الأربعاء 18 مارس الجاري، في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكتب الحساب الرسمي لبرشلونة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ستقام مباراة دوري أبطال أوروبا المقررة يوم الأربعاء 18 مارس بين برشلونة وبرشلونة في كامب نو خلف الأبواب المغلقة».



وقال وزير الصحة العامة في إقليم كاتالونيا الإسباني جوان جراوكس بعد اجتماعه بمسؤولين من برشلونة «أنه قرار اتخذ فقط لأسباب صحية».

من جهته، نفى نابولي عبر حسابه على تويتر «أن يكون قام بطلب تأجيل المباراة ضد برشلونة»، بحسب ما ذكرت تقارير صحفية إيطاليا.

وأضاف «أنه نبأ خاطئ. نابولي يلتزم بقرارات الحكومة الإيطالية والاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)».

وباتت هذه المباراة الثالثة التي ستقام وراء أبواب موصدة في المسابقة القارية بعد باريس سان جرمان الفرنسي مع بوروسيا دورتموند الألماني المقررة على ملعب بارك دي برانس الأربعاء، ومواجهة فالنسيا الإسباني مع أتالانتا الإيطالي الثلاثاء.

اخبار ذات صلة