Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
صحيفة: مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا ستقام في موعدها

صحيفة: مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بدوري الأبطال ستقام في موعدها

نادي مانشستر سيتي قد فاز ذهابًا على منافسه ريال مدريد الإسباني بنتيجة 2-1، وسجل للميرينجي إيسكو في الدقيقة 60 أما لسيتي فسجل جابرييل خيسوس في الدقيقة 78 وكيفين دي بروين في الدقيقة 83.

إفي
إفي
تم النشر

تقام مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد الإسباني في إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب «الاتحاد» في موعدها السابع من أغسطس المقبل كما هو مقرر، وذلك على الرغم من الحجر الصحي الإجباري الذي تفرضه المملكة المتحدة على المسافرين القادمين من إسبانيا بحسب ما أوردته تقارير صحفية.

وذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية الأحد أن الحكومة ليس لديها نية لإلغاء الاستثناءات التي أعلنت عنها في يوليو الجاري لبعض الفعاليات الرياضية، مما يعني أن مباراة إياب ثمن النهائي قد تقام في إنجلترا كما هو مقرر وبدون جماهير.

وأعلنت حكومة رئيس الوزراء المحافظ، بوريس جونسون، أمس أنه اعتبارا من يوم الأحد، سيتعين على المسافرين القادمين من إسبانيا إلى الأراضي البريطانية الخضوع للحجر الصحي لمدة أربعة عشر يوما ، بسبب عودة تفشي فيروس كورونا المستجد في إسبانيا.

وكان نادي مانشستر سيتي قد فاز ذهابًا على منافسه ريال مدريد الإسباني بنتيجة 2-1 على ملعب سانتياجو برنابيو، وسجل للميرينجي إيسكو في الدقيقة 60 أما لسيتي فسجل جابرييل خيسوس في الدقيقة 78 وكيفين دي بروين في الدقيقة 83.

اقرأ أيضًا: زيدان يحكم قبضته على قمة العصر في ريال مدريد

ويشار إلى أن الفائز من بين مانشستر سيتي وريال مدريد سوف يقابل الفائز ما بين يوفنتوس الإيطالي وليون ، في دور الثمانية، كانت مباراة الذهاب بين اليوفي وليون قد انتهت بنتيجة 1-0 للفريق الفرنسي.

ويذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا» قد قرر استئناف بطولة دوري أبطال أوروبا بنظام بطولة مجمعة مصغرة تقام بداية من دور الثمانية في مباراة إقصائية من لقاء واحد بالعاصمة البرتغالية لشبونة في ملعبي استاد دا لوز وستاد استاد خوسيه ألفالادي.

كان فريق ليفربول قد توج بطلًا لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي على حساب توتنهام هوتسبير.

اخبار ذات صلة