شباب توتنهام يحقق فوزًا ثمينًا على برشلونة في ملعبه

تمكن فريق توتنهام هوتسبير للشباب من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين على حساب نادي برشلونة للشباب على ملعبه ميني ستادي ويتأهل للدور ثمن النهائي في بطولة الدوري الأوروبي للشباب.

حسام نور
حسام نور

حقق فريق الشباب في نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الانتصار أمام نادي برشلونة الإسباني على ملعب برشلونة «ميني ستادي»، الذي أسسه رئيس برشلونة السابق خوسيه لويس نونيز والذي فارق الحياة بعد صراع مع المرض يوم 3 ديسمبر الماضي، بعد تسجيله هدفين في بطولة الدوري الأوروبي للشباب.

وشهدت هذه المباراة التي لُعبت منذ ساعات بين برشلونة وتوتنهام هوتسبير للشباب نفس الظروف التي سيلعب فيها الفريقان الكبار (فريق المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي أمام فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو) حيث سيخوضان مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا «الشامبيونزليج» والتي ستقام أيضًا على ملعب برشلونة «الكامب نو».

كما أن فريق الشباب لبرشلونة الذي يدربه المدير الفني دينيس سيلفا دخل مباراة اليوم متصدرا مجموعته أما بالنسبة لفريق توتنهام هوتسبير فكان يحتاج لهذا الانتصار للحصول على المركز الثاني والتأهل إلى الدور ثمن النهائي ولذلك دخلوا المباراة بضغط كبير على ملعب «ميني ستادي» معقل فريق برشلونة للشباب، وتمكنوا من تسجيل هدفين بقدم اللاعب الإنجليزي باروت والذي منح النادي الإنجليزي التأهل.

يمكنك أيضاً قراءة: أزمات ديمبلي قد تكلفه أكثر من 100 ألف يورو

والمثير هنا أن نفس هذه الظروف ستتكرر للفريق الأول لكل ناد حيث يتصدر برشلونة صدارة المجموعة الثانية ويعتبر متأهلا قبل خوض مباراة اليوم الثلاثاء أمام توتنهام هوتسبير إلى الدور ثمن النهائي أيضًا، ويحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط بالتساوي مع نادي إنتر ميلان الإيطالي، الذي سيلعب مع نادي بي إس في آيندهوفن الهولندي، ويحتاج فريق المهاجم هاري كين لتحقيق الفوز لحجز مقعد في الدور المقبل كما فعل ذلك فريق الشباب.

وبعد كل هذه الظروف المشابهة والمشتركة في مباراة الفريقين الشباب والفريق الأول، فهل سيتكرر أيضا نفس المشهد الأخير ويتمكن توتنهام من تحقيق الانتصار على برشلونة في ملعبه ووسط جمهوره؟

اخبار ذات صلة