Web Analytics Made
Easy - StatCounter
سيطرة من أتلتيكو وغياب لليفربول وسان جيرمان عن تشكيلة دوري الأبطال

سيطرة من أتلتيكو وغياب لليفربول وسان جيرمان عن تشكيلة دوري الأبطال

قاد المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند تشكيلة الأسبوع في أولى مباريات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد قيادة دورتموند للفوز على سان جيرمان بهدفين لهدف.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

شهد الأسبوع الجاري انطلاق منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وكانت هناك مباريات من العيار الثقيل كمواجهتي أتلتيكو مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي التي انتهت بفوز «الروخيبلانكوس» بهدفٍ نظيف وبوروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي التي انتهت بفوز الأول بهدفين لهدف.

وكان ذلك في اليوم بالأول بهذا الدور الإقصائي، أي الثلاثاء، وفي الأربعاء أقيمت كذلك مباراتان، جمعتا بين توتنهام هوتسبير الإنجليزي ولايبزيج الألماني التي انتهت بفوز الأخير بهدفٍ نظيف ومباراة أتالانتا الإيطالي وفالنسيا الإسباني التي انتهت بفوز الأول بأربعة أهداف لهدف.

وقدمت كتيبة الأرجنتيني دييجو سيميوني أداءً كبيرًا للغاية، إذ سجل «الروخيبلانكوس» هدفًا في الدقائق الأولى للمباراة بأقدام ساؤول نيجيز، وعلى المستوى الدفاعي تمكن الفريق المدريدي من منع الخصم من تسديد أي كرة على مرمى السلوفيني يان أوبلاك.

وأعلن الموقع الرسمي لدوري أبطال أوروبا عن تشكيلة الأسبوع، وجاءت كالتالي:

مركز حراسة المرمى: بيتر جالوتشي، حارس مرمى لايبزيج.

خط الدفاع: هانس هاتيبور، لاعب أتالانتا، فيليبي مونتيرو ورينان لودي، لاعبا أتلتيكو مدريد، وكونراد لايمر، لاعب لايبزيج.

خط الوسط: ساؤول نيجيز، لاعب «الروخيبلانكوس»، يوسيب إيليتشيتش وريمو فريلير، لاعبا أتالانتا.

خط الهجوم: ماريو باشاليتش، لاعب أتالانتا، دينيس تشيريتشيف، لاعب فالنسيا، وإيرلينج هالاند، لاعب بوروسيا دورتموند.

اقرأ أيضًا: دوجاري موبخًا مبابي: لو سرت على نهج هالاند ستصبح الأفضل في العالم

جدير بالذكر أن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند قدم أداءً متميزًا للغاية أسفر عن تسجيله هدفي فريقه ووضع نصف قدم في ربع نهائي النسخة الحالية لبطولة «التشامبيونزليج».

وبالرغم من تفوق كتيبة الألماني يورجن كلوب على مستوى الاستحواذ في مباراة أتلتيكو مدريد؛ إلا أن حامل لقب دوري الأبطال ومونديال الأندية قدم أداءً سيئًا ولم يستطع خلق أي فرص واضحة على مرمى أوبلاك مما أدى إلى غياب جميع لاعبيه عن تشكيلة الأسبوع في «التشامبيونزليج».

اخبار ذات صلة