Web Analytics Made
Easy - StatCounter
سيرجيو بوسكيتس يعترف: «عانينا» أمام سلافيا براج

سيرجيو بوسكيتس يعترف: «عانينا» أمام سلافيا براج

لاعب خط الوسط الإسباني المخضرم سيرجيو بوسكيتس الذي خرج في الدقيقة 77 وحل محله التشيلي أرتورو فيدال يعترف بمعاناة برشلونة أمام سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

حسم برشلونة مباراته ضد سلافيا براج على ملعب إيدن أرينا بالتشيك بنتيجة الفوز، رغم تقديم العملاق التشيكي مستوى مبهرًا أمام البلوجرانا، فوز برشلونة جاء بنتيجة 2-1، ليرفع رصيد برشلونة إلى النقطة رقم 7 في المجموعة التي يتصدرها بدوري أبطال أوروبا في ظل فوز إنتر ميلان على بوروسيا دورتموند في ميلانو 2-0.

هدفا برشلونة سجلا بواسطة ليونيل ميسي وأوليانكا لاعب سلافيا براج خطأ في مرمى فريقه، بينما سجل بوريل هدف سلافيا براج الوحيد.




اقرأ أيضًا: سلافيا براج وبرشلونة 1-2| البلوجرانا يقتنص فوزًا بشق الأنفس

وبعد تألق حارس برشلونة، الألماني مارك أندري تير شتيجن في الشوط الأول (20 و36 و37)، استحق سلافيا براج المعادلة مطلع الشوط الثاني بواسطة يان بوريل (50).

لكن لويس سواريز سارع في استعادة التقدم بعد خطأ دفاعي بالتشتيت من المهاجم النيجيري بيتر أوليانكا الذي ارتدت كرة الأوروجواياني من صدره إلى الشباك من زاوية ضيقة (57).

وتحدث لاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس عقب اللقاء عن المعاناة التي واجهها البلوجرانا أمام الفريق التشيكي الذي قدم مباراة مذهلة.

بوسكيتس، الذي خرج في الدقيقة 77 وحل محله التشيلي أرتورو فيدال قال: «كان فوزا مهما جدا لأنه خارج ملعبنا، خصوصا في مجموعة صعبة. كنا نعلم شجاعتهم مع الكرة، امتلكنا الاستحواذ لكن عانينا كثيرا في النهاية».

بتلك النتيجة يحتل برشلونة صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما أصبج سلافيا براج أخيرًا برصيد نقطة وحيدة خلف كل من إنتر ودورتموند صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

اخبار ذات صلة