Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
سيتين يعلق على غياب فيدال وبوسكيتس عن برشلونة أمام نابولي في كامب نو

سيتين يعلق على غياب فيدال وبوسكيتس عن برشلونة أمام نابولي في كامب نو

نجح فريق برشلونة الإسباني في إدراك التعادل أمام مضيفه فريق نابولي الإيطالي في اللقاء الذي جمع بينهما في ذهاب ثمن نهائي الشامبيونزليج، وانتهى اللقاء بالتعادل 1-1

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

انتهى اللقاء الذي جمع بين فريقي برشلونة ونابولي الإيطالي على ملعب الأخير سان باولو، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بالتعادل الإيجابي 1-1.

وظهر المدير الفني الإسباني للبلوجرانا، كيكي سيتين في لقاء صحفي عقب المباراة تحدث فيه عن أحداث اللقاء.

في البداية سُئل سيتين عن إصابة جيرارد بيكيه، فعلق: «إنها إصابة في الكاحل، لكن لا نعرف تطوراتها وما إذا كانت ستؤثر على مباراة العودةمن عدمها».

وعن طرد فيدال وحصول بوسكيتس على بطاقة صفراء، وغيابهما عن مباراة العودة، قال: «لن نتمكن من الاعتماد على فيدال أو بوسكيتس في مباراة العودة، ولكننا سنجد البديل بلا شك».

اقرأ أيضًا: جوارديولا يحسم مشاركة ستيرلينج أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وشهد اللقاء حصول لاعب البارسا سيرجيو يوسكيتس على بطاقة صفراء بعد تدخله بشكل قوي مع لاعب نابولي درايز ميرتنز في الدقيقة 49 من زمن المباراة. وبالتالي تأكد غياب اللاعب الإسباني عن لقاء العودة أمام نابولي على ملعب الفريق الكتالوني كامب نو، في 18 مارس المقبل.

سوف يترك غياب بوسكيتس برشلونة بدون لاعب خط وسط دفاعي في مباراة العودة، وسيتعين على المدير الفني للبلوجرانا كيكي سيتين اختيار ما إذا كان فرينكي دي يونج سيلعب بدلاً من بوسكيتس لمنح الكرة المزيد من المتعة أو اختيار راكيتيتش للسيطرة على وسط الملعب.

كما تأكد غياب اللاعب التشيلي أرتورو فيدال عن مباراة العودة في كامب نو بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في نفس اللقاء في الدقيقة 89، حيث حصل على إنذار بعد احتكاكه باللاعب ماريو روي ثم حصل على إنذار آخر عقب اعتراضه على حكم اللقاء لحصوله على الإنذار الأول.

وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين، وقد أحرز هدف نابولي لاعبه درايز ميرتنز في الدقيقة 30 من زمن اللقاء، بينما أحرز هدف البارسا لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان في الدقيقة 57.

اخبار ذات صلة