Web Analytics Made
Easy - StatCounter
سولسكاير: ما قدمناه خيبة أمل.. وعلينا التسجيل في «كامب نو»

سولسكاير: ما قدمناه خيبة أمل.. وعلينا التسجيل في «كامب نو»

النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد يعبر عن خيبة أمله بعد الأداء المخيب لفريقه أمام برشلونة في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا

أحمد الغنام
أحمد الغنام
تم النشر
آخر تحديث

أكد النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خيبة أمله الكبيرة، بعد الخسارة أمام نادي برشلونة بهدف دون رد، في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب «أولد ترافورد» معقل «الشياطين الحمر».

هدف المباراة الوحيد، جاء عبر الإنجليزي لوك شاو ظهير مانشستر يونايتد في الدقيقة 13 من زمن المباراة، بالخطأ في مرمى فريقه، بعد ضربة رأس نفذها لويس سواريز، وارتطمت في الظهير الإنجليزي ودخلت الشباك.

وتحدث سولسكاير في تصريحات عقب المباراة لشبكة قنوات «beIN SPORTS» الرياضية، قال فيها: «استقبلنا هدفًا من خطأ في مرمانا، كانت كرة بينية، استغلها برشلونة بشكل مثالي، هم لم يخلقوا الكثير من الفرص، وهو نفس ما ينطبق علينا، لكن أرى أننا ما زلنا في المنافسة من أجل التأهل».

اقرأ أيضًا.. بيكيه: ما حدث في «حديقة الأمراء» يشعرنا بالقلق من مانشستر يونايتد

وقال المدرب النرويجي عن عدم تسديد فريقه لأي كرة على مرمى برشلونة خلال المباراة: «لم نسدد أي كرة على المرمى، وهذه خيبة أمل كبيرة، غابت عن فريقنا التسديدات المؤثرة، حاولنا الاختراق، لكن هذا يحدث أحيانًا في عالم كرة القدم، علينا التدريب على تحسين جودتنا خلال التدريبات، لدينا العديد من اللاعبين الشباب، الذين يخوضون لأول مرة مباراة كبرى بهذا النوع».

ولم يُسدد مانشستر يونايتد أي تسديدة على المرمى طوال المباراة لأول مرة منذ شهر مارس 2005 حين خسروا أمام إيه سي ميلان الإيطالي.

وتطرق مدرب مانشستر يونايتد للحديث عن رحلة الفريق المرتقبة في مباراة الإياب والتي ستقام على ملعب كامب نو، قائلًا: «علينا أن نسجل، وأن نعمل على تحسين تسديداتنا المؤثرة على المرمى، وأن نلعب بأسلوب مختلف من أجل العبور إلى الدور التالي من البطولة».

واختتم سولسكاير تصريحاته قائلًا: «سنكون جاهزين لمواجهة الإياب الحاسمة، نعلم أنها لن تكون مباراة سهلة، وأن برشلونة سيلجأ للاستحواذ على الكرة، لأنه أمر مألوف بالنسبة لهم، سنحاول أن نعود في النتيجة، ونحقق التأهل».

اخبار ذات صلة