سولاري يستمر في تحطيم إيسكو

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة أياكس أمستردام الهولندي، اليوم الثلاثاء، لحساب إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا

0
%D8%B3%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%B1%D9%8A%20%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%85%D8%B1%20%D9%81%D9%8A%20%D8%AA%D8%AD%D8%B7%D9%8A%D9%85%20%D8%A5%D9%8A%D8%B3%D9%83%D9%88

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة أياكس أمستردام الهولندي، اليوم الثلاثاء، لحساب إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة مدريد.

وجاء التشكيل بهذا الشكل:

حراسة المرمى: تيبو كوتورا.

المدافعون: سيرجي ريجليون، رافاييل فاران، ناتشو فيرنانديز، وداني كارفخال.

لاعبو الوسط: توني كروس، كاسيميرو ولوكا مودريتش.

المهاجمون: لوكاس فاسكيز، كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.

فيما يجلس على مقاعد البدلاء كل من: كيلور نافاس، خيسوس فاييخو، مارسيلو، فيدي فالفيردي، داني سيبايوس، ماركو أسينسيو، وجاريث بيل.

واستبعد سولاري كلا من الإسباني إيسكو آلاركون والدومينيكاني ماريانو دياز بالإضافة إلى الحارس الثالث لوكا زيدان، لكن المفاجأة كانت في خروج لاعب مالاجا السابق من القائمة وليس على أقل تقدير تركه على مقاعد البدلاء للاستعانة به مثلما حدث في الكلاسيكو الأخير ولو لدقائق.

إيسكو.. إلى أين؟

ويستمر سولاري بذلك حرقه للنجم الإسباني إيسكو بعدم مشاركته بشكل أساسي أو حتى بديل مع فريقه الأبيض، الأمر الذي يزيد ظلمة الوضع أكثر خلال الفترة المقبلة ويؤشر إلى رحيل إيسكو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بحثا عن مركز أساسي.

وبالرغم من طلب الجماهير خلال مباراة برشلونة الأخيرة لحساب الليجا من سولاري الزج بالإسباني أثناء اللقاء بترديد اسمه، إلا أن الأرجنتيني قام بذلك لكن آلاركون لم يقدم مستوى جيدا يفيد فريقه بشيء، مما جعل نتيجة ذلك استبعاد من مباراة اليوم التي تعد مصيرية للغاية لإنقاذ موسم الفريق بعد ضياع الدوري بتوسيع فارق النقاط مع برشلونة إلى 12 نقطة، وخروج الكتيبة من الكأس.

وودّع الريال بالخسارة أمام برشلونة في المباراة الأولى بطولة كأس ملك إسبانيا من الدور نصف النهائي، كما ودّع تقريبا آماله في المنافسة على الدوري الإسباني «الليجا» بالخسارة في المباراة الثانية.

الغيابات المؤثرة

يعاني فريق ريال مدريد في مباراة اليوم من غياب بعض لاعبيه المهمين، إذ يأتي على رأسهم القائد سيرجيو راموس للإيقاف، ولاعب الوسط ماركوس لورينتي للإصابة، كما استبعد سولاري الثنائي أودريوزولا وبراهيم دياز، لرؤية فنية، كذلك إيسكو وماريانو دياز.

فاسكيز يتفوق

وبشأن مشاركة فاسكيز خلال مباراة اليوم بدلا من الاعتماد على جاريث بيل الذي بدأ الكلاسيكو الأخير، إذ أظهرت المستويات أن هناك اختلافات واضحة بين أداء لوكاس فاسكيز مقارنة بالويلزي، حيث شارك فاسكيز في مباراة الكأس لمدة 68 دقيقة بينما شارك بيل لمدة 61 دقيقة، لكن فاسكيز استطاع تقديم مستويات طيبة خلال الفترة الأخيرة بشكل عام من دون النظر لمشاركات الويلزي الباهتة.

ريجليون مستمر

فيما استمر ريجليون أساسيًا على صعيد الظهير الأيسر بدلا من البرازيلي مارسيو الذي سيكون على مقربة من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

.