Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ستانكوفيتش: يوفنتوس أنفق أموالًا طائلة.. ولكنه لم يصنع ما صنعناه

ستانكوفيتش: يوفنتوس أنفق أموالًا طائلة.. ولكنه لم يصنع ما صنعناه

استدعى الصربي ديجان ستانكوفيتش ذكريات فوز إنتر ميلان بالثلاثية، قائلًا إن يوفنتوس فشل في فعل ذلك، حتى بعد إنفاق مبالغ طائلة من الأموال.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

استدعى الصربي ديجان ستانكوفيتش ذكريات فوز إنتر ميلان بالثلاثية، قائلًا إن يوفنتوس فشل في فعل ذلك، حتى بعد إنفاق مبالغ طائلة من المال.

الصربي كان ضمن فريق جوزيه مورينيو الذي نجح في التتويج بالثلاثية عام 2010، دوري إيطاليا ودوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا.

وقال ستانكوفيتش في تصريحات لشبكة (سكاي سبورت إيطاليا): (لقد كتبنا التاريخ في هذا الفريق من إنتر، بمرور الوقت ندرك ما صنعناه، لقد كان أمرًا مميزًا، على سبيل المثال، يوفنتوس لم يفعل ذلك حتى بعد إنفاق مبالغ طائلة من المال).


اقرأ أيضًا: فيروس كورونا في العالم| خوف الفقر أكبر من العدوى في إيطاليا.. مؤشرات إيجابية فى إسبانيا

وأضاف: (العصور تبدأ وتنتهي، أنا أعتقد أن ماسيمو موراتي وعائلته ندين لهم بالشكر على ما أعطونا، عام مورينيو الثاني كان هامًا للغاية، انتقاء اللاعبين، النظام، والشخصية التي امتلكناها في جانبنا).

وأردف: (لقد أردنا الفوز بكل شيء، لأن إنتر لم يكن فيما قبل يستطيع انتقاء واختيار أهدافه، لقد تحلينا بالتوفيق في كييف، وقلنا لأنفسنا إننا ينبغي أن نفعل شيئًا).

وأكد: (هزمنا تشيلسي، ثم بعد شهرين لم يكن لدينا سوى 13-14 لاعبًا، الشيء الأهم كان الوصول إلى 22 مايو وصنع التاريخ، لقد تحولنا إلى قطع خردة من فرط المجهود خلال 45 يومًا، ولكن مورينيو استطاع استخراج أفضل ما عندنا).

اخبار ذات صلة