Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ساري يكشف سبب عدم مشاركة رونالدو أمام بريشيا

ساري يكشف سبب عدم مشاركة رونالدو أمام بريشيا

يوفنتوس حل في صدارة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى مؤقتًا برصيد 57 نقطة، فيما يقابل إنتر ميلان اليوم لاتسيو في الجولة الـ 24 من المسابقة على ملعب الأوليمبكو.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

أكد ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أنه استبعد كريستيانو رونالدو من قائمة مباراة بريشيا للحصول على الراحة، كما تحدث عن تطور آرون رامسي مع «البيانكونيري».

حقق يوفنتوس الفوز على بريشيا بهدفين نظيفين في المباراة المقامة في الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى والتي أقيمت في ملعب آليانز ستاديوم في تورينو.

وسجل الهدف الأول باولو ديبالا من ركلة حرة في الدقيقة 39 أما الثاني في جاء عن طريق خوان كوادرادو في الدقيقة 75.

وأضاف ساري في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت إيطاليا» «فعلنا ما كان علينا القيام به، لقد كانت بداية جيدة بمجرد أن تخطينا الطريق المسدود وشكلنا خطورة حتى أن الكرة ارتطمت بالقائمين والعارضة ثلاث مرات».

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يعبر بريشيا ويتصدر الدوري الإيطالي مؤقتًا

حصل كريستيانو رونالدو على راحة، ولعب ساري بطريقة لعب 4-3-3 وفي الهجوم لعب بكوادرادو وديبالا وجونزالو هيجواين.

وتحدث المدرب الإيطالي عن طريقة اللعب فقال «كان لدى ديبالا حرية أكبر في التحرك ما اضطر كوادرادو إلى التغطية بشكل أكبر في الدفاع».

وأكمل «إنه وضع معقد نظرًا أننا لدينا العديد من اللاعبين الأقوياء والذين ليس لديهم دور محدد فإنهم غير نمطيين، ديبالا مهاجم لكن يمكنه أن يعود رونالدو يحب أن يلعب في الطرف ويستطيع كوادرادو لعب العديد من الأدوار المختلفة».

وعن رونالدو فقال «قررنا أن ندع رونالدو يستريح اليوم، لأنه لا يستطيع اللعب في كل مباراة لذلك توصلنا إلى هذا النظام في مشاركته في هذه اللحظة نحن نلعب بثلاثية بدون صانع لعب، ذلك لأن آرون رامسي أوضح أنه يفضل اللعب في خط الوسط أكثر من مركز 10، وديبالا يريد أن يتقدم من الخلف».

تطور رامسي مع يوفنتوس

وأوضح بقوله «اعتقد أن رامسي يتحسن خلال آخر مباراتين، إنه أفضل بكثير في التحركات وكان أداؤه الدفاعي جيدًا، التاريخ يقول إن اللاعبين الإنجليز يكافحون من أجل التكييف على الكرة الإيطالية لأننا أكثر تكتيكًا وهم ليسوا أحرارا كما هو الحال في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنني أعتقد أننا تجاوزنا الأزمة وهو في طريقه نحو إحداث تغيير حقيقي».

كما تحدث عن جورجيو كيليني الذي شارك للمرة الأولى بعد الإصابة أبعدته خمسة أشهر، وقال «لنكون صادقين كيليني استبدل نفسه، التفت إلي وقال كم تبقى من الوقت؟، وقد تحدث معي في أنه يريد اللعب في آخر عشر دقائق من قبل، لذا لم أستطع المقاومة».

فيما تعرض ميراليم بيانيتش للآلام في الفخذ أجبرته على الخروج، وعلق على ذلك فقال «لا نعرف حجم الإصابة لقد شعر بألم في الفخذ وسيخضع للاختبارات فقط».

اخبار ذات صلة