Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ساري يتوقع أسلوب لعب لوكوموتيف موسكو في دوري الأبطال

ساري يتوقع أسلوب لعب لوكوموتيف موسكو في دوري الأبطال

تحدث الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي عن مباراة السيدة العجوز أمام نظيره الروسي لوكوموتيف موسكو في دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

أكد ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي صعوبة المباراة التي ستجمع بين «السيدة العجوز» وبين لوكوموتيف موسكو الروسي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج».

ويحل يوفنتوس ضيفا على لوكوموتيف موسكو في المباراة التي ستجمع بينهما غدا الأربعاء على ملعب ملعب لوكوموتيف ستاديون في العاصمة الروسية موسكو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في «تشامبيونزليج».

وقال ساري في تصريحاته التي جاءت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء قبيل موقعة الغد: «ستكون مباراة صعبة لأنها في دوري الأبطال، ولأننا رأينا في المباراة الأولى كيف جعلوا المباراة صعبة علينا، لكن الهدف هو أن نتأهل، ودعونا نركز على الأداء، ومن حيث النتائج تمضي الأمور على ما يرام، سواء في الدوري الإيطالي الممتاز وفي تشامبيونزليج».

وأوضح ساري: «لدي إحساس أننا ما زال أمامنا وقت للتحسن، لكن الإحصاءات مختلفة تماما قياسا بالعام السابق، على سبيل المثال: امتلاك الكرة، فحينما يدافع منافسونا بقوة، تُفك شفرة المباراة بالمجهودات الفردية، ومع ذلك فإن لوكومتيف موسكو على أرضه لا يدافع، ولكن يبادر بالهجوم مستغلا قدرات لاعبيه».

اقرأ أيضا: ماتيس دي ليخت يغيب عن مباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو

وأضاف المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي السابق: «كل من هيجواين وديبالا رغبا بالفعل في البقاء معنا هنا، حتى رغم علمهما أنهما لن يلعبا معنا، وإذا ا كنت أستطيع أن أبقي عليهما مع الفريق لكنت أول من سيكون سعيدا بذلك».

وواصل ساري الحديث عن هيجواين بقوله: «هيجواين تحسن كثيرا، ومستعد لأن يكون موجودا معنا، هو يساهم كثيرا بالدور الدفاعي، ويشارك في صناعة الأهداف، ورغم أنه قد يكون أقل خطرا في منطقة الجزاء، لا يزال مهما لنا، وفي العام الماضي عانى هيجواين من ابتعاده عن يوفنتوس، وكان ينظر إلى ذلك باعتبارها هزيمة شخصية، لكنه استعاد الآن الكثير الحافز».

ثم تطرق المدير الفني ليوفنتوس إلى الحديث عن الوضح الصحي للهولندي الدولي ماتيس دي ليخت صخرة دفاع اليوفي قائلا: «كاحل دي ليخت ليس في الوضع الصحيح الذي يؤهله لخوض مباراة الغد، لكن إصابته لا تبدو خطيرة على الإطلاق، وسيتعافى منها في غضون أيام قليلة».

اخبار ذات صلة