زيدان: كريم بنزيما يكتب التاريخ في ريال مدريد.. ورودريجو لاعب ذكي

زيدان: كريم بنزيما يكتب التاريخ في ريال مدريد.. ورودريجو لاعب ذكي

الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يعبر عن سعادته بالسداسية النظيفة أمام جالطة سراي على ملعب «سانتياجو برنابيو» ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة التشامبيونزليج.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر
آخر تحديث

عبر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد عن سعادته بأداء رودريجو جويس، مهاجم المرينجي، وتسجيله هاتريك بالإضافة إلى ثنائه على كريم بنزيما بعد وصوله للهدف رقم 50 في قائمة هدافي الريال في تاريخ التشامبيونزليج.

ونجح النادي الملكي في الفوز على جالطة سراي بسداسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب «سانتياجو برنابيو».

وتحدث زيدان عن أهداف المرينجي، خلال مثوله أمام عدسات الكاميرات عقب نهاية المباراة، قائلاً: «تسجيل 6 أهدف وعدم تلقي شباكك أي هدف هذا من أسباب سعادتنا وسعداء بفضل كل ما قمنا به وحققناه في النتيجة».

وعن تشكيلة الريال المفضلة لديه، أجاب المدرب الفرنسي، قائلاً: «نعم هذه تروق لي، ولكن سأعتمد على الجميع، وعلى أفضل حال سيلعب لاعبون آخرون في المباراة القادمة يوم السبت، لهذا يجب على جميع اللاعبين الاستعداد جيدًا».

وحول أداء فيدي فالفيردي، رد زيدان، قائلاً: «لعب بشكل جيد للغاية في مركزه»



اقرأ أيضًا: كريم بنزيما عن تخطيه رقم دي سيتفانو: لا أعتبر نفسي أسطورة



وأما بالنسبة لأداء رودريجو جويس، أضاف زيدان، قائلاً: «إنه يثبت أنه يلعب بشكل جيد في كل مرة يشارك بها، ولهذا هو يلعب، ويتميز بأنه لاعب ذكي ويتعلم بسرعة ونحن سعداء له».

وتطرق زيدان للحديث عن أرقام بنزيما في بطولة التشامبيونزليج وتجاوزه أسطورة المرينجي، قائلاً: «بنزيما يكتب التاريخ حاليًا في ريال مدريد وأرقامه تتحدث، والتواجد في مرتبة دي ستيفانو يعتبر أمرًا مهمًا، والآن لديه في المقدمة راؤول جونزاليس وكريستيانو رونالدو».

اخبار ذات صلة