زيدان: إيسكو لاعبنا ولكن لا أعرف إلى متى

الفرنسي زين الدين زيدان يكشف موقف إيسكو خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل مواجهة إنتر ميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا.

0
%D8%B2%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%86%3A%20%D8%A5%D9%8A%D8%B3%D9%83%D9%88%20%D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%A8%D9%86%D8%A7%20%D9%88%D9%84%D9%83%D9%86%20%D9%84%D8%A7%20%D8%A3%D8%B9%D8%B1%D9%81%20%D8%A5%D9%84%D9%89%20%D9%85%D8%AA%D9%89

أكد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد على أن مباراة انتر ميلان في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا بمثابة نهائي، بالإضافة إلى حديثه عن موقف إيسكومشيرًا لكونه لاعبًا في المرينجي وسعيد بتواجده.

ويستعد النادي الملكي لخوض مباراة الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوربا أمام انتر ميلان على ملعب سان سيرو في إيطاليا، وعقد زيدان المؤتمر الصحفي لما قبل المباراة، وجاءت أبرز تصريحاته كالتالي:


*حالة الفريق من الناحية البدنية والمعنوية؟

أعتقد أنها جيدة، ونحن مستعدين لمواجهة انتر ميلان.


*ما رأيك في ماريانو دياز؟

أظهر مستواه في المباراة الأخيرة، وبذل كل شيء في الملعب، ونحن سعداء.


*لماذا الريال ليس قويًا في ظل غياب راموس، 7 هزائم خلال 8 مباريات؟

نعلم مدى أهمية راموس، ولكن الإحصائية تتواجد لكسرها، وهنا يتواجد جميع اللاعبين وسنحاول تغيير هذا، ونعلم أنها بمثابة مباراة نهائي و3 نقاط، وموقف التأهل، لدينا شغف كبير لحصد النقاط.


*العودة إلى سان سيرو، ملعب فوزك بأول تشامبيونزليج؟

هي 4 سنوات من الخبرة، ولم يتغير أي شيء عما أكون، وأريد الاستمرار بالاستمتاع بالتدريب وهذا هو الأهم بالنسبة لي.


*هل لديك تفسير عن تقلبات الفريق خلال المباريات؟

لا أعتقد أنه هذا الأمر حدث أمام الانتر، وكان هناك بعض الصعوبات ولكن هذا طبيعي لأنك تلعب ضد فريق جيد للغاية، والفريق بدأ وأنهى بشكل طيب، وحدث أمر مشابه أمام فياريال، وأنا لسب شخص يؤمن بالقضاء والقدر، فقط أقول إنها كرة قدم، ونحن سنتدرب للتحسن دفاعيًا ومحاولة تسجيل الأهداف.


*ستحاول إقناع إيسكو بعدم الرحيل؟

لن أتدخل في هذا الأمر، وإيسكو متواجد معنا، ولا أعلم إلى متى سيظل كذلك، ولكنه لاعبنا ونحن سعداء معه.


*هل كنت ستحصل على نتائج أخرى في ظل جدول مباريات آخر؟

لا أعلم، لأنه في النهاية عليك التعايش مع الأمر، ولكن أصر على ما قلته في اليوم الماضي، نخوض مباريات كثيرة وعشنا بداية موسم بدون تحضر، وهذه ليست أعذار ولكن عندما نتحدث، نفكر في جميع المباريات الكثيرة، والإصابات والمشهد يكون مختلفًا وفقًا للجميع، وكل شخص يراه بطريقته.


*هل التعادل سيكون جيدًا أمام الانتر؟

دائمًا نرغب في الفوز، ولا يجب النظر إلى التعادل فقط، ولا نعرف ماذا سيحدث غدًا، وعلينا اللعب بهدف اخراج كل شيء في الملعب، دائمًا نلعب من أجل الانتصار.


*ذكرياتك مع كونتي اللاعب والذي أصبح مدربًا؟

كان قائدي، ولا يمكنني قول شيء على وجه الخصوص ولكن كمدرب يفعل نفس الأمر كلاعب، كان قائدًا في الملعب، وما زال هكذا.

.