Web Analytics Made
Easy - StatCounter
زميلا كوتينيو يدافعان عنه بعد احتفاله المثير للجدل

زميلا كوتينيو يدافعان عنه بعد احتفاله المثير للجدل

احتفال البرازيلي كوتينيو بالهدف الذي سجله لصالح برشلونة أمام مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا أثار موجة من الانتقادات لكن زميليه يدافعان عنه.

أحمد مجدي
أحمد مجدي
تم النشر

أثار احتفال البرازيلي فيليبي كوتينيو بهدفه في مرمى مانشستر يونايتد لصالح برشلونة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موجة من الانتقادات بعدما وضع يديه في أذنيه موجهًا رسالة للجماهير بأنني «لا أسمع الانتقادات».

واندفع زملاء كوتينيو للدفاع عنه، فقال زميله سيرجيو بوسكيتس أحد قادة برشلونة إنه كان متعرضًا للضغط، فيما قال الفرنسي كلمنت لينجليت إن كوتينيو لاعب عظيم.

لاعب ليفربول السابق أضاف هدفه الثالث إلى ثنائية ليونيل ميسي في الشوط الأول واحتفل نحو جماهير كامب نو، بإغماض عينيه ووضع أصابعه في أذنيه.

كوتينيو، الذي لم يكمل المشاركة في 90 دقيقة كاملة مع برشلونة سوى في 10 مباريات هذا الموسم في كل المسابقات، لاقى موجة من الانتقادات على مستواه في خلال الموسم، لكنه حصل على دعم من كل من بوسكيتس ولينجليت.

فلينجليت قال: «لا أهتم باحتفاله، ما يهمني هو الهدف، كوتينيو لاعب عظيم».

فيما قال بوسكيتس: «لم أرد شيئًا، ولكنني أعلم أنه احتفل بغضب ورغبة».. مضيفًا: «لقد كان هدفًا مهمًا بالنسبة له بعد الانتقادات التي تلقاها، إنه لاعب من طراز عالمي».

برشلونة يملك أفضلية قوامها 9 نقاط على أتلتيكو مدريد في صدارة الليجا قبل 6 مباريات فقط من انتهاء الموسم، ويلعب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا إما أمام بورتو أو ليفربول، وكذلك سيواجه فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا في الرابع والعشرين من مايو المقبل.

عمالقة كتالونيا الذين يقودهم المدرب إرنستو فالفيردي، قد يفوزون بالبطولات الثلاثة في موسم واحد للمرة الثالثة في 10 سنوات، ولكن لينجليت يرى أنه يجب أن يواصلوا التطور والعمل على أنفسهم.

وقال المدافع الفرنسي: «نحن سعداء، ولكننا لا نتحدث عن تحقيق الثلاثية، إنه شيء صعب التحقق ونحن نعلم ذلك».

وأضاف: «لا تزال هناك مباريات في الليجا، نحتاج لأن نلعب نهائي الكأس ونصف نهائي دوري الأبطال».

وختم قائلًا: «لا تزال لدينا 10 مباريات لنلعبها قبل نهاية الموسم، ونحتاج للفوز في العديد من المباريات لتحقيق ذلك، قبل الحديث عن الثلاثية، نحتاج إلى تحقيق الثنائية المحلية».

اخبار ذات صلة