Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ريال مدريد يفلت من عقوبات الـ«يويفا» بسبب مباراة كلوب بروج

ريال مدريد يفلت من عقوبات الـ«يويفا» بسبب مباراة كلوب بروج

ذكرت لجنة الانضباط بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أنها قررت إغلاق الإجراءات ضد ريال مدريد ومعاقبة رودي فورمر بالإيقاف ثلاث مباريات.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»،اليوم الجمعة، أنه بعد دراسة التحقيق مع ريال مدريد جراء تأخر بدء الشوط الثاني من مباراة كلوب بروج في دوري الأبطال، قرر عدم توقيع أي عقوبات.

وأوضح الـ(يويفا) أنه أغلق هذا الملف بدون توقيع عقوبات، باستثناء إيقاف رودي فورمر لاعب الفريق البلجيكي ثلاث مباريات.

وذكرت لجنة الانضباط بالاتحاد أنها «قررت إغلاق الإجراءات ضد ريال مدريد على خلفية التأخر في بدء الشوط الثاني ومعاقبة رودي فورمر بالإيقاف ثلاث مباريات».

اقرأ أيضًا: بين انتفاضة كابيلو ورييس وانتقام إيتو.. ريال مدريد في ضيافة مايوركا

وتقرر إيقاف لاعب بروج على خلفية الكلمات المسيئة التي وجهها لحكم اللقاء، البلغاري جيورجي كاباكوف الذي طرده في الدقيقة 84.

وكانت مباراة ريال مدريد ونظيره كلوب بروج والتي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل فريق كلوب بروج المركز الثاني برصيد نقطتين، ويأتي في المركز الأول فريق باريس سان جيرمان برصيد 6 نقاط، وفي المركز الأخير فريق جالطا سراي التركي.

وسيلتقي الفريق الملكي مع نظيره جالطا سراي التركي يوم الثلاثاء، والموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب تورك تيليكوم آرينا ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى.

اخبار ذات صلة