Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ريال مدريد يرتدي قميصه الاحتياطي الجديد أمام مانشستر سيتي

ريال مدريد يرتدي قميصه الاحتياطي الجديد أمام مانشستر سيتي

مباراة ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ومانشستر سيتي انتهت لصالح الفريق الفريق الإنجليزي على ملعب «سانتياجو برنابيو» بهدفين مقابل هدف

آس آرابيا ووكالات
آس آرابيا ووكالات
تم النشر

يرتدي فريق ريال مدريد لأول مرة في السابع من أغسطس المقبل في إياب دور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال آوروبا أمام مانشستر سيتي القميص الاحتياطي الجديد لموسم 2020-2021، والذي قدمه النادي وشركة «أديداس» الألمانية اليوم الجمعة.

وصُممت الملابس، التي سيستخدمها أيضا فريق السيدات، بأحدث التقنيات «HEAT.RDY - KEEP COOL»، التي تنظم درجة حرارة الجسم، بحيث يبقى اللاعبين في انتعاش وجفاف، وتحتوي على 140 جراما فقط من القماش، وفقا لما ذكرته »أديداس«.

وأشارت الشركة إلى أن الزي جاء «مستوحى من عقلية ريال مدريد لمواجهة الضغط دون خوف والتعامل معه كتحد»، موضحة أنه تم إدخال درجات وردية على القميص الأبيض التقليدي للنادي.

كما جاءت ياقة القميص على شكل حرف «V» ويتضمن درجات زرقاء داكنة.

اقرأ أيضا: المزيد من القيود في مانشستر قبل استقبال ريال مدريد في دوري الأبطال

وأبرز ماركو أوميسيولي، المصمم بشركة «أديداس» أن «ريال مدريد نادٍ فريد له تاريخ فريد، أردنا إبقاء تصميم هذا الموسم بسيطًا ليعكس التوقعات التي تتماشى مع الدرع، وهي الفوز بأي ثمن، مشيرا إلى أن القمصان تحتوي على 140 جراما فقط من القماش، ولكن وزن التوقعات أكبر بكثير».

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي قد انتهت لصالح الفريق الفريق الإنجليزي على ملعب «سانتياجو برنابيو» بهدفين مقابل هدف، وسجل للسيتي جابريال خيسوس في الدقيقة 78 أما الهدف الثاني فسجله كيفين دي بروين في الدقيقة 83 من ركلة جزاء، هدف «الميرينجي الوحيد سجله إيسكو في الدقيقة 90.

أما مباراة العودة ستقام على أرضية ملعب «الاتحاد» ومن المقرر أن تقام يوم الجمعة 7 أغسطس المقبل.

اخبار ذات صلة