Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ريال مدريد ومانشستر سيتي| مباراة بطعم الماضي لإيدن هازارد

ريال مدريد ومانشستر سيتي| مباراة بطعم الماضي لإيدن هازارد

دوري أبطال أوروبا سيشهد موقعة كبيرة بين كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب ربع النهائي يوم 26 فبراير 2020، مواجهة لن تكون جديدة على البلجيكي إيدن هازارد.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

لن يكون البلجيكي إيدن هازارد غريبًا على مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، إذ سبق له مواجهة فريق المدرب بيب جوارديولا في عديد المناسبات حينما كان لاعبًا بصفوف تشيلسي.

كان هازارد أيضًا متألقًا بشكل كبير أمام السيتي رغم أن الأفضلية الرقمية في مواجهات تشيلسي ومانشستر سيتي في الفترة التي كان بها هازارد لاعبًا في الفريق كانت تصب لفريق بيب.

18 مباراة كاملة شارك بها هازارد أمام مانشستر سيتي جاءت أرقامه فيها كالتالي:-

-6 انتصارات لهازارد في مبارياته أمام مانشستر سيتي.

-3 تعادلات لهازارد في مبارياته أمام مانشستر سيتي.

-9 هزائم لهازارد في مبارياته أمام مانشستر سيتي.

-ساهم هازارد في 10 أهداف أمام مانشستر سيتي، سجل 4 وصنع 6.


وسيعود هازارد لتدعيم ريال مدريد في هذه المباراة الحاسمة بعد فترة من الإصابة، بعدما أعلن زيدان تعافي لاعبه من الإصابة وعودته إلى قائمة الفريق أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني.

ويقام ذهاب مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي يوم السادس والعشرين من فبراير 2020.

اقرأ أيضًا: تاريخ مواجهات ريال مدريد أمام مانشستر سيتي والفرق الإنجليزية بدوري الأبطال

عودة مرتقبة

وتترقب جماهير ريال مدريد عودة البلجيكي إيدن هازارد للمشاركة مع النادي الملكي في مباراة سيلتا فيجو، الأحد، ضمن منافسات الجولة 26 من الليجا، بعد 82 يومًا من الإصابة التي لحقت به أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بعد تلقيه ضربة في الساق اليمنى من مواطنه البلجيكي توماس مونييه.

هازارد وصل إلى المرينجي كصفقة جلاكتيكوس، وليكون بديلًا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكنه حتى الآن لم يمتلك الرصيد الذي يثبت هذه القيمة، وسجل هدفًا وحيدًا فقط وصنع 4 أهداف خلال مشاركته بـ 13 مباراة.

وبدون هازارد، نجحت كتيبة زين الدين زيدان، في صدارة منفردة لليجا أمام برشلونة بالإضافة إلى إيجاد خطته المثالية لمشروعه الجديد في مدريد، واستعادة ثقة اللاعبين قبل خوض مباراة دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، عودة هازارد ستؤدي إلى حيرة في أفكار الفرنسي زين الدين زيدان، والذي سيكون عليه إيجاد طريقة لحلها.

اخبار ذات صلة