Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
روني يكشف توقعاته لموقعة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

روني يكشف توقعاته لموقعة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

يرى الإنجليزي وأين روني نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب إنجلترا السابق أن مانشستر سيتي لديه فرصة جيدة للفوز على ريال مدريد وحصد لقب دور أبطال أوروبا

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

قال واين روني نجم هجوم منتخب إنجلترا السابق إن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يكافح من أجل منع الفرق الكبرى من التسجيل في مرماه، مضيفا أن مدافعي السيتي سيواجهون ضغوطا من مهاجي ريال مدريد الإسباني في المباراة المقررة الجمعة المقبلة.

وتواجه كتيبة الإسباني بيب جوارديولا العملاق المدريدي في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج»، علما بأن مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين في مارس الماضي كانت قد انتهت بفوز الفريق السماوي بهدفين مقابل هدف، قبل تعليق البطولة الأهم كرويا في أوروبا على مستوى الأندية بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال روني الذي حصد لقب تشامبيونزليج رفقة مانشستر يونايتد في العام 2008، إن مانشستر سيتي لده أفضل فرصه للفوز بدوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه.

وأضاف روني في مقالة الرأي التي كبتها اليوم الأحد بصحيفة صنداي تايمز البريطانية: «السيتي ربما لا يكون لديه فرصة أفضل من تلك للفوز بدوري الأبطال».

اقرأ أيضا: سيرجيو راموس يثق في عبور معركة السيتي

وأوضح روني: «سيرجيو راموس موقوف، وهو ما يمثل خسارة كبيرة لريال مدريد في خط الدفاع، وأعتقد أن السيتي سيجل أهدافا في المباراة، لكن تشككي الوحيد هو مدى قوة خط دفاع السيتيزينس».

وتابع: «ريال مدريد سيستهدف لاعبي قلب وسط مانشستر سيتي، ومن المقلق أن كل فريق في الفرق الستة الكبرى في جدول ترتيب البريميرليج هذا الموسم تغلب على السيتي، وهذا يظهر أن كتيبة جوارديولا من الممكن أن تعاني أمام ريال مدريد»​​​​​​​.

وتوقع وأين روني أن يترك ريال مدريد الفرصة لمانشستر سيتي كي يسيطر على مجريات اللعب، ثم يمطرهم بالهجمات المرتدة

وواصل: «شاهدت زين الدين زيدان يفعلها في المباراة الأولى، حينما كان يلعب أمام الفرق التي تشبه في لعبها أسلوب لعب السيتي، وحققت تلك الخطة له نجاحا كبيرا»​​​​​​​.

وأتم: «رهاني لا يزال مع السيتي، فهم أكثر هدوء في المباراة، ولا يحتاجون إلى تسجيل أهداف، ويمكنهم الخسارة بهدف واحد، ومع ذلك سيصعدوا إلى الدور التالي».

اخبار ذات صلة