Web Analytics Made
Easy - StatCounter
رونالدو: الكرة الذهبية لا تشغلني.. والعمر مجرد رقم

رونالدو: الكرة الذهبية لا تشغلني.. والعمر مجرد رقم

يستعد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي لقيادة الفريق في مباراة مهمة أمام لوكوموتيف موسكو بدوري أبطال أوروبا.

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

تعود عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران من جديد، حيث تنطلق على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء، مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة.

ويستعد فريق يوفنتوس الإيطالي بقيادة نجمه الفذ البرتغالي كريستيانو رونالدو لاستضافة فريق لوكوموتيف موسكو مساء الثلاثاء، على أرض ملعب «يوفنتوس أرينا» بمدينة تورينو، في مباراة حال فوز الفريق الإيطالي بها سيقترب بشكل كبير من حجز إحدى بطاقتي المجموعة إلى الدور الثاني، ويملك يوفنتوس حتى الآن 4 نقاط من تعادل وفوز في أول جولتين.

وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة اليوفي مع بطل روسيا، أدلى رونالدو ببعض التصريحات حول فريقه ودوري الأبطال، والأرقام القياسية في مسيرته، وجائزة الكرة الذهبية لعام 2019، والتي سيكون اللاعب ضمن أبرز المرشحين للفوز بها.



وكشفت مجلة «فرانس فوتبول» الشهيرة التي تمنح الجائزة سنويا، أنها ستعلن مساء اليوم الإثنين، أسماء المرشحين للفوز بالكرة الذهبية.

ويعد رونالدو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا، برصيد 127 هدفًا، متفوقًا بفارق 15 هدفًا عن أقرب ملاحقيه، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة، والذي يمتلك في رصيده 112 هدفًا.



اقرأ أيضاً: ماوريسيو ساري يكشف نقاط قوة لوكوموتيف ويعلن هدف رونالدو القادم



ماذا قال رونالدو عن الكرة الذهبية وأهدافه في الموسم الجاري

وشدد رونالدو في بداية المؤتمر الصحفي على أنه دائما ما ينظر أمامه ويتطلع لحصد المزيد من الألقاب والانتصارات في مشواره، موضحاً أن العمر (34 سنة) مجرد رقم لا يلتفت له، وهذا ما يظهر في أدائه ولياقته الفنية وقتاله في أرض الملعب.

وحول مواجهة لوكوموتيف موسكو أوضح أيقونة يوفنتوس: «هدفنا تحقيق الفوز، والعبور إلى الدور المقبل من أجل مواصلة مشوارنا نحو تحقيق لقب البطولة، ونقدم هذا الموسم أداء أفضل مع المدير الفني ماوريسيو ساري، الذي طوّر الجانب الهجومي للفريق بشكل كبير».

وتابع: «نحن كلاعبين نحب طريقة ساري، ونحن الآن أكثر ثقة في أنفسنا ونخلق المزيد من الفرص مع استحواذ كامل على الكرة».



وبخصوص الألقاب الشخصية والأرقام القياسية، وتخطيه حاجز الـ 700 هدف مؤخرًا، قال رونالدو: «لقد كنت رائعا على المستوى الفردى، وحققت 3 ألقاب فى 2019، أما أهدافي الـ 700؟ فقد أصبحت ماضيًا، الآن أفكر في الألقاب القادمة، والأولوية بالنسبة لي، تحقيق الفوز مع يوفنتوس والبرتغال، وهذا سيجعل الأرقام القياسية تأتي إليك بشكل طبيعي».

وبشأن ترشيحه للفوز بالكرة الذهبية، قال: «هذا ليس مهما بالنسبة لي، ودائما الألقاب الجماعية هي الأهم بالنسبة لي، نريد أن نفوز هذا العام بالدوري الإيطالي والكأس، وكذلك دوري أبطال أوروبا».

وأشاد رونالدو بزملائه في الفريق الثنائي الأرجنتيني جونزالو هيجواين وباولو ديبالا والموهوب برنارديسكي، مؤكدًا أنهم لاعبون مميزون جدًا، وأن الفريق يلعب في غيابه مثلما يلعب في وجوده بنفس القوة والنهج وطريقة اللعب.

رقم قياسي جديد ينتظر رونالدو أمام لوكوموتيف موسكو

وينتظر النجم البرتغالي، رقم قياسي جديد، أمام فريق لوكوموتيف موسكو، فقد نجح اللاعب في الجولة الماضية من البطولة في معادلة رقم النجم الإسباني راؤول جونزاليس، بزيارة شباك 33 فريقًا مختلفًا في دوري الأبطال، عندما سجل في مرمى فريق بايرليفركوزن الألماني.

وفي حال تمكن رونالدو من التسجيل أمام لوكوموتيف موسكو، سينفرد بالرقم القياسي للتسجيل في أكبر عدد من الأندية في البطولة.

ويحتل يوفنتوس صدارة المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط، بعد أن تعادل في الجولة الأولى مع أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين لمثلهما، وتفوق على باير ليفركوزن بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية.

اخبار ذات صلة